هتختفي وهترجعلك كانها جديدة.. طريقة جهنمية للتخلص من بقع الكلور في الملابس البيضاء والملونة نهائيا.. مافيش هدوم هتترمى تانى

قد يتعرض الكثير منا ملابسه بقع الكلور الصعبة، وهيا من أصعب البقع فى إزالتها والتخلص منها، مما تجعلنا نضطر إلى رمى الهدوم وعدم إرتدائها مرة أخرى، ولكن من الآن لا داعي للقلق لأننا سوف نقدم  لكم حيل بسيطة هتخلصك تمامًا من بقع الكلور فى الملابس نهائيا دون بذل اى مجهود.

طرق جهنمية هتخلصك من بقع الكلور نهائيا

هناك العديد من الطرق التى تخلصك من بقع الكلور نهائيا، وهذه الطرق جاءت كالتالي:

  1. وصفة الخل الأبيض من أفضل الوصفات التي تساعدك علي التخلص من بقع الكلور عن طريقة خلط ملعقة واحدة من الخل الأبيض، مع كوبين من الماء البارد، وننقع قماشة نظيفة بيضاء في هذا الخليط،ثم نستخدم تلك القماشة في تنظيف مكان بقعة الكلور، مع الحذر،وبعد ذلك يتم نقع الملابس في الماء البارد، للتخلص من أثر الكلور والخل بشكل نهائي.
  2. طريقة استخدام صودا الخبز للتخلص بقع الكلور الصعبة: وتعد حل سحري وفعال لعلاج بقع الكلور من دون اتلاف كل من لون الملابس أو جودة القماش، وفى بولة نضع ملعقة كبيرة من صودا الخبز، ملعقة صغيرة من الخل الأبيض،ونشكل عجينة متماسكة من صودا الخبز والخل، وبعد ذلك تشطف الملابس جيدًا بالماء، للتخلص بدايةً من أثر الكلور، بعد ذلك نقوم بتطبيق تلك العجينة على بقع الكلور، ونفركها لمدة دقيقتين، ثم نترك العجينة على البقعة حتى تجف بشكل نهائي، ثم نفرك البقعة باستخدام فرشاة أسنان نظيفة، وستحصلين على نتائج مبهرة.