«الخطيب يرد بكلمة واحدة»..عرض خرافي من الاتفاق السعودي لضم إمام عاشور.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على حقيقة عرض الاتفاق السعودي لإمام عاشور حيث خطف لاعب الأهلي المصري إمام عاشور الأضواء في القلعة الحمراء منذ رحيله عن الزمالك إلى أحد الأندية الأوروبية وانتقاله للأهلي في صفقة مدوية اتفاق. ومنذ أن وطأت قدم اللاعب أرض النادي الأهلي، تألق وتألق في المباريات ونال استحسان الجميع. وتنتشر معلومات على مواقع التواصل الاجتماعي عن تلقي إمام عاشور عرضا من الاتفاق السعودي للرحيل عن المارد الأحمر مقابل 4 ملايين دولار. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على حقيقة عرض الاتفاق السعودي على الإمام عاشور

«الخطيب يرد بكلمة واحدة»..عرض خرافي من الاتفاق السعودي لضم إمام عاشور.. إليكم التفاصيل!!

ويقول المصدر إن كل المعلومات المتداولة بهذا الشأن لا أساس لها من الصحة ولا علاقة لها بالواقع، ولم يتلق النادي أي عرض لضم إمام عاشور، ومن المحتمل أن يكون هناك تواصل لفظي فقط مع اللاعب، لكن هكذا ولم يصل حتى الآن أي إشعار رسمي بهذا الشأن، وأكد. المصدر أن الأهلي لا ينوي التخلي عن إمام عاشور باعتباره أحد ركائز الفريق الأساسية، حيث أن إدارة النادي تعلق عليه آمالاً كبيرة على أرض الملعب، ولن يتم التخلي عن اللاعب مهما كانت الظروف المالية. تعويض.

 

رئيس نادي سموحة: الأهلي رفض عرض الرحيل عن إمام عاشور مقابل 4 ملايين دولار

هذه المعلومة أفاد بها فرج عامر رئيس نادي سموحة، أن إمام عاشور مطلوب في الدوري السعودي، حيث نشر فرج عامر تدوينة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تفيد بأن الأهلي رفض عرض الاتفاق السعودي. لرحيل إمام عاشور، حيث قدم النادي السعودي عرضًا بقيمة 4. ملايين دولار، ولم يناقش الأهلي العرض مطلقًا واكتفى بجملة واحدة وهي أن اللاعب ليس للبيع.

 

النجم إمام عاشور متواجد في قائمة منتخب مصر

 

وبعد تألق اللاعب في المباريات وإثبات جدارته، قرر المدير الفني لمنتخب مصر فيتوريا، ضم إمام عاشور إلى القائمة النهائية التي سينافس بها منتخب مصر في منافسات كأس الأمم الأفريقية التي تنطلق في كوت ديفوار. ديفوار في شهر يناير المقبل، وهذه المسابقة بمثابة حلم لأي لاعب أن ينضم إليها.