«لعيب بمعنى الكلمة».. عاجل شوبير يكشف تفاصيل تفاوض الأهلي مع صفقة نارية من الجزائر.. إليكم التفاصيل!!

 

ينتظر الكثير من جماهير النادي الأهلي بفارغ الصبر موعد توقيع الصفقات الجديدة، إذ كشف الصحفي أحمد شوبير عن تفاصيل مفاوضات النادي الأهلي مع اللاعب الجزائري مسلم أناتوف مهاجم منتخب الشباب الجزائري ونادي مولودية الجزائر. للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، والتي تستمر حتى الـ22 من الشهر الجاري. ويسعى المارد الأحمر في شهر فبراير المقبل إلى إبرام عدد من الصفقات من أجل مواصلة حصد الألقاب على المستويين المحلي والقاري. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على صفقات النادي الأهلي في يناير 2024

مارسيل كولر مدرب الأهلي

 

وقال شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الثلاثاء، إن اللاعب الجزائري مسلم أناتوف تم ترشيحه من قبل إحدى شركات التسويق التي تأكدت من بحث العمالقة الحمر للتعاقد مع مهاجم أجنبي قاصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، مضيفا أن “فيديوهات مسلم أناتوف تم عرضها على لجنة القرفصاء “. النادي الذي أبدى بدوره إعجابه باللاعب، لكنه سيعرضه على لجنة التخطيط ومارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

 

أعلن أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات وعضو شركة الكرة، مساء أمس الاثنين، عبر قناة النادي، التعاقد مع اللاعب وسام أبو علي، قادما من الدوري السويدي، لمدة 3 ونصف. أعوام، بناءً على طلب المدرب السويسري مارسيل كوهلر المدير الفني للفريق، لتعزيز الهجوم ليكون أول صفقات الانتقالات الشتوية. .

 

ومن المقرر أن يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته يوم الخميس المقبل 11 يناير، بعد انتهاء فترة الراحة البالغة 10 أيام التي حصل عليها اللاعبون بعد العودة من الإمارات بعد الفوز بكأس السوبر المصري، على حساب الحديث. فريق المستقبل في المباراة النهائية. وقبل ذلك حصل على الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية.

 

وسيتوقف الأهلي عن المشاركة في البطولات في الأيام الحالية بعد اعتذاره عن عدم المشاركة في كأس الرابطة، بالإضافة إلى التوقف بسبب انشغال منتخب مصر بالمنافسة في بطولة أمم أفريقيا بكوت ديفوار، حيث الفراعنة. وتنطلق الرحلة أمام موزمبيق الأحد المقبل.