الصفقة التانية رسميًا.. الأهلي يحصل على توقيع نجم الزمالك السابق لمدة 3 سنوات

تمكنت إدارة النادى الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، من حسم ثانى صفقات الفريق الأول لكرة القدم الشتوية، وجاء ذلك عقب ساعات من الإعلان عن صفقة المهاجم الفلسطينى وسام أبو علي، أولى صفقات المارد الأحمر خلال يناير، ويأتى ذلك فى إطار خطة مسئولى القلعة الحمراء، لتدعيم الفريق الأول، بالتنسيق مع السويسرى مارسيل كولر، والذى طالب إدارة الأهلي فى أجتماعه الأخير، بضرورة التعاقد مع ثنائى هجومى ومدافع متميز.

الأهلي يعلن عن ثانى صفقاته الشتوية

وأعلن المهندس عدلى القيعى، رئيس شركة كرة القدم بالأهلي، عن حسم ثانى صفقات المارد الأحمر خلال الساعات الماضية، حيث توصلت إدارة الفريق لإتفاق نهائى،بشأن ضم عمر كمال عبد الواحد، نجم فريق مودرن فيوتشر ومنتخب مصر، من أجل ضم اللاعب رسميًا الى صفوف الشياطين الحمر، بداية من الإنقالات الشتوية الجارية.

وأشار عدلى القيعى خلال تصريحات تلفزيونية، أنه تم التوصل لإتفاق نهائى مع مسئولى فيوتشر، للحصول على خدمات عمر كمال، مشيدًا بدور كل من أمير توفيق وهيثم عرابى فى حسم الأمور المتعلقة بالصفقة.

ويتوقع البعض بأن تكون مدة عقد عمر كمال عبد الواحد مع الأهلي تصل لنحو 3 سنوات ونصف، بدءًا من يناير الجاري.

تعاون مثمر بين الأهلي ومودرن فيوتشر

وشهدت الساعات الماضية تعاون كبير بيم مسئولى النادى الأهلي ووليد دعبس رئيس نادى فيوتشر، وتم التوصل الى أتفاق بحصول نادى فيوتشر على خدمات 3 لاعبين من قطاع الناشئين بالأهلي، سيمثلون مستقبل الكرة المصرية، ووافق الثلاثى على الإنضمام الى صفوف فيوتشر، ومن المتوقع إنهاء إجراءات الصفقة رسميًا خلال الأيام المقبلة.

الجدير بالذكر بأن المدرب السويسري مارسيل كولر كان قد طالب في الفترة الأخيرة بالحصول على خدمات بعض اللاعبين السوبر في ميركاتو يناير 2023، وخاصة في مركز قلب الهجوم وخط الدفاع.