عقب قرار الخطيب.. الزمالك يعلن التعاقد مع “صفقة الأهلي” رسميًا لمدة 4 سنوات

تسابق إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب، الزمن لحل أزمة القيد التى يعانى منها الفريق الأول للقلعة البيضاء، والتى تمنع مسئولى النادي الأبيض من إبرام الصفقات المطلوبة لتدعيم الفريق الأول، وهى أيضا تؤجل المفاوضات مع مدير فنى أجنبى لقيادة الفريق الأول، وهذا في الوقت الذي يؤكد فيه المسؤولين في البيت الأبيض بأن الأزمة في طريقها للحل.

لاعب الأهلي يقترب من الإنضمام للزمالك

وعرض أحد وكلاء اللاعبين خلال الساعات الأخيرة، خدمات أحمد حمدى، لاعب الأهلي ومونتريال السابق، للإنضمام الى صفوف القلعة البيضاء خلال الميركاتو الشتوي الجارى، حيث أصبح اللاعب متاح بشكل حر عقب حصوله على الأستغناء الخاص به من الفريق الكندى، وخروجه من حسابات مسئولى الأهلي حاليًا لتواجد أكثر من لاعب مميز فى نفس مركز اللاعب.

وينتظر مسؤولي ازمالك الإنتهاء رسميًا من حل أزمة القيد، وذلك من أجل الإعلان الرسمي عن التوقيع مع لاعب الأهلي السابق، بعدما نجحت في التوصل لاتفاق مبدئي مع وكيل أعماله على انتقاله للقلعة البيضاء لمدة 4 سنوات مقبلة.

موعد أنتهاء أزمة القيد بالزمالك

ووفقا لمصدر من داخل القلعة البيضاء فإن أزمة وقف القيد شارفت على الأنتهاء حيث أصبحت فى أمتارها الأخيرة، بعد حل 12 قضية خلال الفترة الماضية، ويتبقى فقط أزمة مستحقات نادى سبورتنج لشبونة، التى تمنع رفع إيقاف القيد.

ويتواجد عمرو أدهم عضو مجلس إدارة الزمالك فى الوقت الحالى بالبرتغال، من أجل حل أزمة القيد ودفع غرامة النادى البرتغالى والتى تصل قيمتها الى مليون و500 ألف دولار.