«اعرف حالا».. قبل دقائق قليلة فقط على عرض مباراة منتخب مصر في كأس امم افريقيا 2024 .. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على توقيت مباراة منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية. لم يبق أمامنا سوى القليل من الوقت حتى ننطلق في رحلة مثيرة نحو بطولة كأس الأمم الأفريقية التي من المقرر أن تقام في كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير. ويعد هذا الحدث الرياضي من أبرز الأحداث . أحداث كرة القدم على مستوى القارة الإفريقية. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

تعرف على توقيت مباراة منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية

«اعرف حالا».. قبل دقائق قليلة فقط على عرض مباراة منتخب مصر في كأس امم افريقيا 2024 .. إليكم التفاصيل!!

في رحلة مميزة نحو تاريخ كرة القدم، يستعد المنتخب المصري بكل فخر وتحفيز للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية للمرة السابعة والعشرين في تاريخه. ويتطلع الفراعنة لخوض هذا التحدي الكروي الكبير بروح عالية وأداء مميز، متطلعين لتحقيق اللقب الثمين للمرة الثامنة في تاريخهم المشرف.

 

تعرف على جدول مباريات منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية

 

تبدأ مشوار المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية، بمواجهة قوية أمام منتخب موزمبيق في الجولة الافتتاحية، حيث يتنافس الفريقان على ستاد مجمع القاهرة الدولي، يوم السبت 13 يناير، في تمام الساعة السابعة مساءًا. بتوقيت القاهرة.

وتحمل الجولة الثانية تحديا جديدا، حيث يواجه منتخب مصر نظيره القوي منتخب غانا، يوم الخميس 18 يناير، في تمام الساعة العاشرة مساء، على ستاد مجمع القاهرة الدولي.

وستكون المرحلة الثالثة حاسمة بالنسبة للفراعنة، حيث سيخوضون مواجهة حاسمة أمام الرأس الأخضر يوم الاثنين 22 يناير الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة.

 

تعرف على القنوات الناقلة للمباريات

 

هناك فرصة لمتابعة مباريات المنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية عبر التلفاز، حيث تعتبر شبكة قنوات beIN SPORTS القطرية الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وخصصت شبكة beIN SPORTS قنوات beIN Max لبث مباريات البطولة باللغتين العربية والإنجليزية، مما يمنح المشاهدين تجربة مميزة لمتابعة الأحداث والتعليق باللغة التي يفضلونها.

كما تذاع المباريات على القناة الجزائرية الأولى على النايل سات.