“فكرة بمليون جنية هتوفرلك فلوسك في الشتاء”… ضعي كيس الملح على أنبوبة البوتاجاز بهذه الطريقة.. هتقولى ياريتنى عرفتها من زمان

بعض من السيدات تداولوا فيما بينهم فكرة وضع كيس الملح على أنبوبة البوتاجاز للحد، من استهلاك الغاز من الانبوبة كي يظل استخدامها لفترة طويلة فالكثير من البيوت لم يصل لها الغاز الطبيعي حتى الآن وتشتكي الكثير من السيدات من انتهاء الانبوبة في وقت قصير بالإضافة إلى صعوبة امتلائها مرة أخري وإعادة تركيبها مرة أخري ولذلك سنقدم لكم فائدة وضع الملح على الانبوبة وبما يساعد ذلك تابعوا معنا.

فائدة وضع كيس الملح على أنبوبة البوتاجاز

تحدث تفاعلات بين الملح والغاز وهذه التفاعلات تقلل من تراكم الكربون في الانبوبة وكذلك الأوساخ مما يحد من استهلاك الغاز وتعمل الانبوبة بكل كفاءة ولا تستهلك.كثير من الغاز ولذلك عند تركيب أنبوبة جديدة من الأفضل وكيس كيس من الملح بداخلها لتوفير الاستهلاك.

أفكار لتوفير الغاز في الشتاء

سنقدم لكم بعض الأفكار التى تساعد على تقليل استهلاك الغاز في الشتاء ومنها ما يلى:

  • استخدام الأواني المصنوعة من الاستانلس ستيل وذلك لأن هذه النوع يسخن سريعا ويساعد على نضج الطعام في وقت قصير على عكس الأواني ذات الأنواع الأخري المختلفة وبالتالى تقل كمية الغاز المستخدمة.
  • اختيار الشعلة المناسبة للطي فعند عمل فنجان من القهوة فمن الأفضل استخدام الكنكة على شعلة صغيرة، وعند الطهي في الأواني الكبيرة فمن الأفضل وضع الأواني على الشعلة الكبيرة كي تصل إليها كمية كبيرة من الحرارة لينضج الاكل سريعًا.
  • عند الطهي يجب استخدام غطاء الحلة ووضعه فوقها وذلك لأن الغطاء يساعد على تجمع الحرارة داخل الحلة فسرعان ما ينضج الطعام.
  • من الأفضل استخدام الأواني الضغط حيث أن ذلك يساعد على طهي الطعام بشكل أسرع وفي وقت أقل من الأواني العادية كما أنها من الأواني الأكثر فعالية في تقليل الغاز.