“محدش هيشتري سجاير تاني” .. بيان هام من الشرقية للدخان بأسعار السجائر اليوم 22 يناير 2024 في جميع الأكشاك والسوبر ماركت .. العلبة راحت في داهية خالص !!

قامت شركة الشرقية للدخان بالكشف عن تحديثات أسعار السجائر في شهر يناير 2024، حيث تعتبر السجائر من بين أكثر المنتجات استهلاكا في مصر وفي الوطن العربي بشكل عام يصل حجم الإنفاق عليها إلى مستويات مليارية، مما يجعل البحث اليومي عن أسعار السجائر أمرًا متزايد الأهمية في هذا المقال، سنوضح الإعلان الخاص بشركة الشرقية للدخان حول زيادة أسعار السجائر.

حقيقة الزيادة في أسعار السجائر

نتيجة للاستمرار في البحث عن أسعار السجائر التي تتزايد يومًا بعد يوم، أعلنت شركة الشرقية للدخان، بإشراف السيد إبراهيم الإمبابي، رئيس هيئة شعبة الدخان في الصناعات حقيقة زيادة أسعار السجائر أكد السيد إبراهيم أن أي زيادة في أسعار السجائر تعود إلى تدخل التجار، مشيرًا إلى عدم قيام الشركة برفع الأسعار بالإضافة إلى ذلك، حذرت الشركة التجار من زيادة الأسعار أو بيع السجائر بمبالغ غير محددة، بهدف تفادي المسائل القانونية المحتملة.

“محدش هيشتري سجاير تاني” .. بيان هام من الشرقية للدخان بأسعار السجائر اليوم 22 يناير 2024 في جميع الأكشاك والسوبر ماركت .. العلبة راحت في داهية خالص !!

أسعار السجائر في شهر يناير 2024

تم الإعلان عن أسعار السجائر لشهر يناير 2024، حيث تتضح كما يلي:

  1. سعر علبة سجائر “مونديال فايسروي بال مال” في شهر يناير يبلغ 55 جنيهًا.
  2. سعر علبة سجائر “كليوباترا بوكس 10” يتراوح ما بين 23 إلى 25 جنيهًا.
  3. سعر علبة سجائر “ماتوسيان سوبر بلغ” يبلغ 44 جنيهًا، وسعر سجائر “مونديال سويتس” من نوع منتول وبلوبيري هو 44 جنيهًا.
  4. سعر علبة سجائر “الكينج سايز” يصل إلى 40.50 جنيهًا.
  5. سعر سجائر “كليوباترا سوفت كوين” و”فيصل” هو 43 جنيهًا.
  6. سعر سجائر “كليوباترا بوكس الوان وابيض” يتراوح ما بين 42 إلى 44 جنيهًا، بالإضافة إلى أن سجائر “سوبر ستار” يصل سعرها إلى 44 جنيهًا.