“إلحق نفسك قبل متقع عليك الغرامة”..اليكم طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يناير 2024.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، حيث يحرص عملاء المصرية للاتصالات في بداية كل شهر على الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي، وسدادها في موعدها، تجنبًا لفرض غرامة مالية. سنشرح في هذا المقال خطوات الاستعلام عن فاتورة الهاتف الثابت لشهر يناير 2024، عبر الموقع الرسمي للشركة، أو من خلال الاتصال على الرقم المختصر 19777. كما سنشرح خطوات دفع الفاتورة عبر الموقع الرسمي للشركة، أو من خلال أحد منافذ الدفع المتاحة. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

 

تعرف على خطوات الاستعلام عن فاتورة الهاتف الارضي لشهر يناير 2024

فاتورة التليفون الأرضي يناير 2024
فاتورة التليفون الأرضي يناير 2024

يمكنك الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2024، عبر الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات، من خلال اتباع الخطوات التالية:

 

قم بالدخول إلى البوابة الإلكترونية الرسمية للشركة المصرية للاتصالات.

قم بملء البيانات المطلوبة وهي اسم العميل ورقم الهاتف الثابت ورقم الهاتف ورمز المحافظة.

اختر إرسال رسالة تأكيد إلى رقم الهاتف المحمول.

بعد ذلك، انقر على أيقونة “إظهار الفواتير” للوصول إلى معلومات الفواتير الخاصة بك.

كما فتحت الشركة المصرية إمكانية الاستعلام عن الفاتورة من خلال الاتصال بالرقم 19777، حيث يتم إدخال الرقم المراد الاستعلام عنه لمعرفة المبلغ المستحق للسداد. وفيما يلي خطوات سداد فاتورة التليفون الأرضي من خلال الموقع الرسمي للشركة “المصرية للاتصالات”.

 

تعرف على خطوات سداد فاتورة الهاتف الأرضي شهر يناير 2024

 

يمكن سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2024، من خلال الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

 

قم بالدخول إلى البوابة الإلكترونية للشركة المصرية للاتصالات.

اختر “الاستعلام عن قيمة الفاتورة” وانقر على “دفع الفاتورة”.

إدخال البيانات المطلوبة مثل رقم الهاتف الأرضي ورمز المحافظة.

اختر طريقة “الدفع الإلكتروني” ثم اضغط على زر “الدفع”.

انقر على خيار “Visa أو MasterCard” لاستخدام بطاقة الائتمان.

الضغط على خانة “الدفع” لإتمام عملية الدفع.

وفرت الشركة المصرية للاتصالات خيارات متعددة لسداد فواتير التليفون الأرضي في يناير 2024، منها السنترالات المصرية للاتصالات، وماكينات فوري، ومكاتب البريد، ومنافذ الدفع الإلكتروني مثل: مصاري، وباي، وفوري، وسداد، وخدماتي، وممكن، بالإضافة إلى خدمة سداد فواتير التليفون الأرضي. الخيار الإلكتروني من خلال زيارة الموقع. “المصرية للاتصالات”.

 

تعرف على عقوبة التأخر في سداد فاتورة الهاتف الأرضي

 

وذكرت المصرية للاتصالات أنه في حالة عدم سداد الفاتورة خلال شهرين أو ثلاثة أشهر من تاريخ استحقاقها، سيتم فرض غرامة تأخير قدرها 1.5% من قيمة الفاتورة، بحد أدنى 10 جنيهات عن كل شهر تأخير.

 

وأكدت المصرية للاتصالات أنه في حالة عدم السداد خلال أربعة أشهر من الموعد المحدد سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة ومن بينها رفع درجة حرارة الخط الأرضي. وفي حال عدم دفع فاتورة الهاتف الثابت خلال 7 أشهر، سيتم سحب الخط الأرضي بشكل نهائي، وهو ما يشكل مرحلة نهائية لإيقاف الخدمة.