“بزيادة 500جنيه”.. تعرف على موعد إيداع معاشات شهر فبراير بالزيادة الجديدة 2024.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على موعد إيداع معاشات فبراير حيث تزايدت عمليات البحث في الساعات الماضية عن موعد إيداع معاشات فبراير بالزيادة الجديدة عام 2024، حيث أعلنت الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات أن يوم الخميس الأول من فبراير 2024 سيتم إيداع معاشات جميع المواطنين مع الزيادة الجديدة في المعاشات التي أضيفت في البداية. اعتباراً من شهر يناير 2024 بقرار من الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات، حيث تم زيادة الحد الأدنى للمعاش ليصل إلى 1300 جنيه مصري خلال شهر يناير 2024، ويصل الحد الأقصى للمعاش إلى 10 آلاف جنيه بعد الزيادة الجديدة، و ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لك أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على موعد إيداع معاشات فبراير بالزيادة الجديدة 2024

"بزيادة 500جنيه".. تعرف على موعد إيداع معاشات شهر فبراير بالزيادة الجديدة 2024.. إليكم التفاصيل!!

سيتم، يوم الخميس الموافق 1 فبراير 2024، إيداع المعاشات، وسيتمكن جميع أصحاب المعاشات من صرف معاشات فبراير في نفس اليوم من خلال جميع ماكينات الصرف الآلي وجميع مكاتب البريد المصرية. جدير بالذكر أن المعاشات تمت زيادتها مرتين خلال الأشهر القليلة الماضية، حيث تمت زيادة المعاشات بقرار رئاسي. الجمهورية في سبتمبر الماضي، وتمت زيادة المعاشات في يناير 2024 وفقا لقانون المعاشات والتأمينات.

 

تعرف على الاستعلام عن قيمة معاش فبراير 2024

 

بعد معرفة موعد إيداع معاشات فبراير بالزيادة الجديدة عام 2024، يمكن الاستعلام عن قيمة معاشات فبراير بالزيادة الجديدة المعتمدة من الهيئة القومية للمعاشات والتأمينات إلكترونياً عبر الرقم الوطني من خلال الخطوات التالية:

 

أولاً قم بالدخول إلى الموقع الإلكتروني للهيئة الوطنية للمعاشات والتأمينات.

ثم الضغط على الاستعلام عن المعاش التقاعدي.

ثم قم بتسجيل الهوية الوطنية بشكل صحيح.

ثم اضغط على “الاستفسار”.

وتظهر قيمة معاش فبراير 2024 مع الزيادة الجديدة.