“خبر زي العسل لأصحاب المعاشات “..حقيقة 500 جتية زيادة المعاشات لشهر فبراير 2024.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على حقيقة زيادة المعاشات لشهر فبراير. انتشرت في الأيام القليلة الماضية عبر عدد من منصات التواصل الاجتماعي الإلكترونية أخبار تفيد بأن هيئة التأمين الاجتماعي قامت بزيادة معاشات شهر فبراير 2024، وهو ما جعل عدد كبير من أصحاب المعاشات يرغبون في معرفة حقيقة هذا الخبر. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لك ذلك. أهم التفاصيل تابعونا

 

تعرف على زيادة المعاشات لشهر فبراير 2024

"خبر زي العسل لأصحاب المعاشات "..حقيقة 500 جتية زيادة المعاشات لشهر فبراير 2024.. إليكم التفاصيل!!

يرغب الكثير من مواطني جمهورية مصر العربية في معرفة حقيقة خبر زيادة معاشات شهر فبراير 2024 والذي انتشر في الأيام السابقة، حيث أوضحت هيئة التأمينات الاجتماعية أنه حتى الآن لم تعلن أي جهة رسمية عن زيادة زيادة المعاشات لشهر فبراير 2024، وتم العمل على زيادة المعاشات بنسبة 15%. فقط على أساس سنوي.

 

وأوضحت الهيئة أنه سيتم تطبيق الزيادة السنوية اعتبارا من الأول من يوليو المقبل، وبناء عليه تقرر زيادة المعاشات اعتبارا من 1 يوليو 2024، في حال عدم الإعلان عن قرار بتقديم موعد الصرف. هذه الزيادة كما حدث العام الماضي.

 

تعرف على موعد صرف المعاشات لشهر فبراير 2024

 

يرغب العديد من المواطنين المحالين على المعاش معرفة موعد صرف معاشات فبراير 2024، حيث أعلنت هيئة التأمين الاجتماعي أنه من المقرر صرف المعاشات بيوم واحد من كل شهر ميلادي، وبالتالي سيتم صرف معاشات فبراير 2024 يوم الخميس فبراير 2024. 1، 2024.

 

تعرف على أماكن صرف المعاشات التقاعدية

 

هناك عدد كبير من الأماكن التي يمكن لأصحاب المعاشات من خلالها صرف معاشاتهم التقاعدية، ومن أبرز هذه الأماكن ما يلي:

 

  •  منافذ بيع شركة فوري.
  •  مكاتب البريد المصري المنتشرة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.
  • المحافظ الإلكترونية للمتقاعدين والمتوفرة على الهواتف.

ماكينات الصراف الآلي والبنوك