“خلاص كلها ايام وتقبض”..موعد صرف معاشات شهر فبراير 2024 بالزيادة الأخيرة وما حقيقة تبكير صرف المعاشات.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على موعد صرف معاشات شهر فبراير مع اقتراب بداية شهر فبراير يرغب عدد كبير من المواطنين المحالين على المعاش في معرفة موعد صرف معاشات شهر فبراير 2024 بآخر زيادة وحقيقة الصرف المبكر للمعاشات لهذا الشهر، كما أعلنت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي هذا الموعد. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

تعرف على موعد صرف معاشات شهر فبراير

 

أعلنت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي عن موعد صرف معاشات شهر فبراير، مشيرة إلى أنه سيتم صرف معاشات شهر فبراير ابتداء من يوم الخميس الموافق 1 فبراير 2024، مؤكدة أن عملية صرف المعاشات ستستمر لمدة 6 أيام. وذلك حتى تنتهي عملية الصرف يوم الثلاثاء الموافق 6 الجاري. اعتباراً من فبراير 2024 وذلك لتسهيل عملية صرف معاشاتهم التقاعدية للمواطنين.

 

تعرف على حقيقة الصرف المبكر لمعاشات فبراير

 

وحتى هذه اللحظة لم تصدر هيئة التأمينات الاجتماعية في مصر أي اختلاف في مواعيد صرف معاشات شهر فبراير، وبالتالي لم يتم صرف معاشات شهر فبراير 2024 مبكرًا وفقًا لما أعلنته الهيئة. الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي.

 

تعرف على أماكن صرف المعاشات التقاعدية

 

يهتم الكثير من أصحاب المعاشات بمعرفة الأماكن التي يتم صرف المعاشات فيها، حيث أوضحت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي عدة أماكن يمكن من خلالها للمواطنين المتقاعدين صرف معاشاتهم. ومن أبرز هذه الأماكن ما يلي:

 

المحافظ الإلكترونية المتوفرة على هواتف المتقاعدين.

من خلال فروع البريد المصري المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

من خلال فروع البنك والبنوك التجارية.

من خلال منافذ فوري.

أجهزة الصراف الآلي والبنوك ATM.

 

تعرف على زيادة المعاشات شهر فبراير 2024

 

لمعرفة قيمة الزيادة في المعاشات بعد إعلان الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي زيادة الحد الأدنى للمعاش مع بداية العام الميلادي الجديد 2024 ليصبح 1300 جنيه مصري بدلا من 1105 جنيهات، بالإضافة إلى زيادة الحد الأقصى للمعاش إلى ليصبح 10.000 جنيه بدلا من 8.720 جنيه مصري.