“حقيقة ولا إشاعة “.. تعرف على حقيقة اضافة 100 جنيه على بطاقة التموين في فبراير 2024.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على حقيقة إضافة 100 جنيه للبطاقة التموينية في فبراير 2024. هذا خبر يسعى عدد كبير من المواطنين للتأكد منه، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد بسبب ارتفاع الأسعار. وجاءت أنباء عن إضافة 100 جنيه للبطاقة التموينية في فبراير، ورصدت وزارة التربية والتعليم هذا الخبر. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل . تابعنا

 

تعرف على حقيقة إضافة 100 جنيه للبطاقة التموينية في فبراير 2024

جهزوا شهادات الميلاد.. خطوات إضافة المواليد على بطاقات التموين 2024

انتشرت خلال الساعات الماضية أنباء عن إضافة 100 جنيه للبطاقة التموينية لشهر فبراير 2024، وأكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة وأن الوزارة لم تعلن عن مثل هذه القرارات مؤخرًا وأن ومجلس الوزراء هو المسؤول الأول عن إصدار هذه القرارات. كما أشارت الوزارة إلى أنها تسعى لضبط الأسعار ومعالجة جشع التجار الذي تعاني منه مصر خلال الفترة الأخيرة.

 

 

تعرف على إضافة 100 جنيه للبطاقة التموينية في فبراير 2024

 

التموين توضح حقيقة خبر إضافة 100 جنيه للبطاقة التموينية

في غضون ذلك، قال وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي، إن الوزارة مستمرة في صرف حصص شهر يناير 2024 من كافة منافذ البيع وتجار التموين، كما يتم صرف كيلو السكر بسعر 27 جنيهاً لكل بطاقة تموينية تحتوي على فرد إلى ثلاثة أشخاص، وصرف 2 كيس سكر لكل فرد. بطاقة تموينية لأربعة أشخاص أو أكثر.

 

وشدد “المصيلحي” على عدم الانسياق وراء الشائعات التي يتم نشرها على مواقع ومواقع التواصل الاجتماعي، والتحري الدقيق قبل نشر هذا الخبر حتى لا يتم تداول الخبر مما يسبب حالة من الإرباك في الشارع المصري، مشيراً إلى أنه سيتم العثور على الخبر الصحيح في الصفحة. الموقع الرسمي للوزارة على الفيسبوك .