«هي دي الصفقات ولا بلاش»..صفقة سوبر من العيار الثقيل تقترب من التوقيع للأهلي في الانتقالات الشتوية.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على صفقة النادي الأهلي الجديدة، حيث كشفت تقارير صحفية أن مسئولي النادي الأهلي وضعوا أنظارهم على أكثر من لاعب شاب من أفريقيا بعد أن قضوا فترة من العيش داخل النادي في الأيام الأخيرة، كما أكدت إدارة النادي وضع خطة للتعاقد مع عدد من اللاعبين الشباب ضمن… الانتقالات الشتوية المستمرة والاستفادة من إمكانية ضم 3 لاعبين تحت السن القانونية إلى قائمة الفريق. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على صفقة النادي الأهلي الجديدة

مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي
مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي

أشارت التقارير إلى أن مسئولي الأهلي أبدوا إعجابهم باللاعب الغاني صامويل مهاجم أكاديمية 4T4، الذي أمضى فترة في النادي الأهلي بالجزيرة خلال الأيام الماضية، حيث تقرر الحصول على توقيع اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا تمهيدًا لضمه إذا وافق المدرب السويسري. وأكد مارسيل كوهلر المدير الفني للفريق الاستفادة من إمكانيات اللاعب خلال الفترة المقبلة.

 

وكان الأهلي قد ضم صفقتين رسميًا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، إذ تعاقد مع اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي لتدعيم خط الهجوم. وانضم وظهر بقميص القلعة الحمراء خلال معسكر الفريق الذي أقيم حاليا في الإمارات، ولعب مع الفريق مباراتين وديتين أمام فريق الأخدوفي السعودي وفريق حتا السعودي.

 

كما ضم الأهلي الصفقة الثانية وهي اللاعب عمر كمال عبد الواحد قادما من صفوف فريق المستقبل الحديث، مقابل انضمام فيوتشر لثلاثي فريق الأهلي الشباب “محمد زعلوك، عبد الرحمن”. رشدان، وأحمد خالد كباكا، على سبيل الإعارة لمدة موسمين ونصف، ووضع الأهلي بندًا يقضي باستعادة أي لاعب بعد موسم ونصف واستبداله بلاعب آخر.

 

خاض النادي الأهلي، اليوم الجمعة، مباراة ودية أمام فريق حتا الإماراتي، خلال معسكر الفريق في مدينة عجمان خلال الفترة من 20 إلى 29 يناير الجاري، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي. بهدف لكل فريق سجله للأهلي عن طريق أنتوني موديست، كما أهدر ركلة جزاء، وخسر. وفي المباراة الأولى أمام فريق الأخدو السعودي بهدفين لواحد.