“مدافع سفاح بمعنى الكلمة”..عاجل نادي الزمالك يقترب من حسم صفقة آسيوية في الانتقالات الشتوية الحالية.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على قلب الدفاع الجديد الذي سيعلن عنه نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث كشفت تقارير صحفية أن مسئولي نادي الزمالك أنهوا الاتفاق مع اللاعب الفلسطيني ياسر حمد، لضمه إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. فترة لتقوية خط الدفاع خاصة بعد خروج اللاعب. محمد عبد الغني ورحيله إلى صفوف فريق البنك الوطني. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على تفاصيل انتقال المدافع الفلسطيني إلى نادي الزمالك

صفقة جديدة في الزمالك رسميًا
صفقة جديدة في الزمالك رسميًا

وأشارت تقارير صحفية إلى أن اللاعب الفلسطيني سيصل مساء الجمعة المقبل إلى القاهرة، لاستكمال تعاقده مع الزمالك، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده لمدة موسم ونصف، حيث سينضم اللاعب ولن يكون. ودخل ضمن قائمة الأجانب في الفريق، على حد تعبيره. وتنص اللائحة على معاملة اللاعبين الفلسطينيين مثل المصريين.

 

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب ياسر حمد، خضع للفحص الطبي تحت إشراف نادي الزمالك خلال الأيام القليلة الماضية، واجتازه بنجاح، ثم وقع على عقود الانضمام إلى صفوف القلعة البيضاء في صفقة انتقال حر. وتلقى الفارس الأبيض طرد اللاعب خلال الساعات الماضية، ومن المقرر أن يتم قيده في القائمة. المنتخب الأفريقي للمشاركة في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

تعرف على صفقات الزمالك في الانتقالات الشتوية

 

أشارت تقارير صحفية إلى أن الزمالك نجح في توقيع عدد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث أتم التعاقد مع اللاعب محمد شحاتة لاعب فريق طلائع الجيش، كما تعاقد مع اللاعب محمد عاطف قادما من صفوف الفريق. فريق طنطا .

 

أشارت التقارير إلى أن المسئولين في الزمالك نجحوا في التعاقد مع اللاعب مهاب ياسر، قادما من صفوف فريق الداخلية، واقترب التعاقد مع اللاعب عبد الله السعيد، نجم فريق بيراميدز، بعد استكمال كافة التعاقدات. إضافة إلى التعاقد مع اللاعب ناصر ماهر قادما من صفوف الفريق الحديث. كما اقترب المستقبل من التعاقد مع اللاعب البرازيلي سوزا البالغ من العمر 20 عاما على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف.