“صفقة القرن بمعنى الكلمة “..مفاجأة غير متوقعة بشأن الصفقة الجديدة للزمالك.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على صفقة كبيرة داخل نادي الزمالك. ظهر خلال الساعات القليلة الماضية، اللاعب عبد الله السعيد، نجم خط الوسط بنادي بيراميدز، داخل نادي الزمالك وبرفقته العديد من أعضاء مجلس إدارة النادي. وتواصل نادي الزمالك مع نادي بيراميدز للحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. ومن المتوقع أن ينضم اللاعب إلى النادي خلال الساعات المقبلة، ويعتبر هذا التعاقد مع اللاعب من أبرز الصفقات التي أبرمها الفارس الأبيض، لما يتمتع به اللاعب من خبرة كبيرة وإمكانيات فنية عالية. وفي ظل هذه الأخبار يسعى الزمالك إلى تنظيم صفوفه من أجل استئناف بطولة الدوري المصري. ممتاز بعد انتهاء الفريق من بطولة أمم أفريقيا وعودته إلى القاهرة. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على صفقات نادي الزمالك الأخرى

حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

تمكن مسئولو نادي الزمالك، بقيادة الكابتن حسين لبيب، رئيس النادي، من إتمام صفقة التعاقد مع النجم محمد شحاتة، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش والمنتخب الأولمبي، خلال الفترة الحالية. فترة الانتقالات الشتوية، وبعد أن تمكن الزمالك من الحصول على إقالة خاصة. ويستعد الفريق مع محمد شحاتة، لضمه رسميًا إلى قائمة الفريق المحلي خلال الساعات المقبلة، ليكون جزءًا أساسيًا من تشكيلة الفريق.

 

 

تعرف على حقيقه انضم ناصر ماهر لنادي الزمالك

 

أعلن مصدر مسؤول من داخل نادي الزمالك، أن رئيس النادي تواصل مع إدارة نادي المستقبل للحصول على خدمات اللاعب الشاب ناصر ماهر، لاعب الفريق الحالي ولاعب النادي الأهلي السابق، مقابل إرسال اللاعب. عمرو السيسي لنادي المستقبل. وكان مسئولو النادي قد استعدوا لإتمام الصفقة وسيتم الإعلان عنها خلال الساعات القليلة المقبلة، ويأتي هذا العقد لتعزيز خط هجوم النادي.