متسميش عيالك الأسامي دي…فرض الحكومة لعدد كبير من العقوبات الخاصة بتسمية الأطفال أسامي غير محببة…!!!!

  1. يعتبر تسمية الأولاد من أكبر المشاكل التي تشغل بال الأباء وتحريم الآباء دوما على اختيار الأسماء المواكبة مع العصر والحياة التي يعيشونها، ويمثل اختيار الأسماء للأطفال فرحة كبيرة والشعور بالمسؤولية في تحديد اسم ليصبح ملازم الشخص طوال حياته، وهناك عدد كبير من الأسماء الخاصة بالجنسيات الذكور والإناث، لذلك يجب تسمية طفلك بأسم محبب لديك وسهل في النطق وتجنب تسمية الطفل على أسامي أعجمية يعاقب القانون عليها في حالة تسميتها، ويمكنك التعرف على كل هذا من خلال استكمال هذا المقال.

 

أسماء الأطفال الغير مصرح بها

متسميش عيالك الأسامي دي...فرض الحكومة لعدد كبير من العقوبات الخاصة بتسمية الأطفال أسامي غير محببة...!!!!

قامت الدولة المصرية وتحت مسؤولية الأحوال المدنية بفرض العديد من العقوبات الخاصة بتسوية الأطفال أسامي معينة، وقامت بتحديد كل النقاط الخاصة بذلك الأمر من حيث مدة العقوبة وسبب العقوبة والتعرض للمسألة القانونية، وهذا في حالة تسمية الطفل أسم فيه إهانة للإسلام أو أي ديانة أخرى، أو احتواء الاسمر على معنى سلبي ويسبب الفتنة.

 

عقوبة اختيار أسامي مسروقة

 

هناك عدد كبير من العقوبات التي تفرضها الحكومة على الأشخاص في حالة تسمية الطفل اسم مشير إلى أي مما سبق، ويكون بداية الغرامة دفع مبلغ وقدره 200 جنيه مصري ومن الممكن أن تصل الغرامة إلى 5000 جنيه وهذا في حالة احتمال أسم الطفل لمعنى منبوذ وغير محبب بالمرة، وهذا ما يجعل الأشخاص يفكرون في تسمية أطفالهم قبل البدء في اتخاذ القرار.