المواطنين مش مصدقين نفسهم..عاجل وزارة التموين بخصوص توزيع مبلغ 300 جنيه لعدد من المواطنين ..اهي دي الأخبار الحلوة ولا بلاش!!

 

تعرف على قرار وزارة التموين الجديد حيث تقوم وزارة التموين والتجارة الداخلية بتأمين مجموعة من المنتجات بأسعار مناسبة استعدادا لقدوم شهر رمضان المبارك في إطار جهودها لتخفيف الضغوط المالية على معظم الأسر نتيجة لارتفاع تكاليف الحياة. تحرص وزارة التموين في جمهورية مصر العربية على إقامة معارض أهلا رمضان. بشكل منتظم لضمان وصول السلع الضرورية للمواطنين خلال شهر الصيام. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

تعرف على قرار وزارة التموين عرض الكربونات بـ 300 جنيه.

وزارة التموين بخصوص توزيع مبلغ 300 جنيه لعدد من المواطنين
وزارة التموين بخصوص توزيع مبلغ 300 جنيه لعدد من المواطنين

وعلى خلفية هذا الخبر، أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية في مصر عن جهودها لإصدار كوبونات تسوق ذات قيم متعددة ليتمكن المواطنون أو أي جهة أخرى ترغب في الشراء من توزيعها على الأسر الفقيرة وذوي الدخل المحدود. وستمكنهم هذه الكوبونات من شراء المنتجات الغذائية من منافذ التوزيع المعتمدة مثل مراكز التسوق. النزعة الاستهلاكية ومشروع الجمعية هذا. وأعلن مساعد وزير التموين أن الكوبونات ستكون من فئات 50 و100 و150 و200 و250 و300 جنيه.

 

تعرف على استعدادات وزارة التموين لبدء إقامة المعارض لاستقبال شهر رمضان.

 

تشير المعلومات إلى أن وزارة التموين والتجارة الداخلية انخرطت في الاستعدادات النهائية لإطلاق معارض أهلا رمضان ابتداء من منتصف شهر فبراير الجاري بهدف توفير المواد الغذائية واللحوم والدواجن بأسعار منخفضة قد تصل إلى خصم يصل إلى 25%. إضافة إلى ذلك تقوم الوزارة بالتنسيق مع كبرى الشركات المصنعة لزيوت الطعام والمواد الأساسية لتشجيع مشاركتها في المعارض وعرض كميات كبيرة جداً من كافة المنتجات الغذائية خلال الفترة التي ستقام فيها هذه المعارض.