«ممنوع الدخول لغير المتزوجات».. إليكم أخطر 3 طرق لاستخدام “القرنفل” في غرفة النوم بهذه الطريقة.. استخدامات مذهلة ستجعل زوجك يتجنن عليكي!!

تعاني العديد من النساء والفتيات من ظهور مشكلة تقصف وهيشان الشعر مع تساقطه، مما يجعل الكثيرين للبحث عن أفضل الطرق الفعالة والمجربة للحصول على شعر ناعم قوي وطويل جدا، لذلك نقدم لكم اليوم الحل الأمثل لتلك المشكلة المؤرقة وهي استخدام القرنفل الذي يعتبر من أفضل المنتجات الطبيعيه الفعاله التي تتمتع بتأثير قوي ومفيد على الشعر في معالجة مشاكل الهيشان والتساقط، لهذا دعونا نستعرض معكم وصفة سحرية تحلم بها جميع النساء وهي خلطة زيت الزيتون والقرنفل والذي يعد من أقوى خلطات الشعر.

مكونات وصفة زيت الزيتون مع القرنفل للعناية بالشعر

تعتبر تركيبة زيت الزيتون والقرنفل من أفضل التركيبات لعلاج الشعر المتساقط والهايش بصورة فعالة، حيث تساعد على تكثيف الشعر وترطيبه بعناية شديدة، لهذا تعد من ضمن الخلطات الطبيعيه الفعالة التي تبحث عنها الكثيرات، لذا سوف نقدم لكم كيفية استعمال زيت الزيتون والقرنفل بإحضار المكونات التالية:

  • 2 معلقه كبيرة من زيت الزيتون الطبيعي.
  • بعض عيدان من القرنفل.

«ممنوع الدخول لغير المتزوجات».. إليكم أخطر 3 طرق لاستخدام "القرنفل" في غرفة النوم بهذه الطريقة.. استخدامات مذهلة ستجعل زوجك يتجنن عليكي!!

طريقة تحضير وصفة زيت الزيتون مع القرنفل للشعر

عند تجهيز تلك الخلطة الفعالة يجب أولاً تجهيز القرنفل عن طريق طحنه تماماً الحصول على بودرة ناعمة، ثم بعد ذلك يجب تجهيز الوعاء المناسب لتحضير الوصفة لنضع بداخله مسحوق القرنفل الناعم مع زيت الزيتون بعدها يجب أن نقوم بمزجه جيداً حتى تختلط المكونات مع بعضها البعض لتتجانس جيداً ثم نقوم بإضافة كوب من الماء إلى هذا الخليط، يمكنك وضع هذا الخليط قبل النوم على فروه الشعر يومياً مع التدليك لمده 10 دقائق، بعد ذلك نقوم بغسل الشعر جيداً في اليوم التالي.