“بشاير شهر الخير”.. قرار عاجل من التموين يُسعد كل المواطنين قبل شهر رمضان

قال الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، بان معارض أهلًا رمضان قد فتحت أبوابها أمام المواطنين في مختلف المحافظات، وذلك بهدف توفير السلع الغذائية والأساسية بأسعار لا تقبل المنافسة مع المحال التجارية الأخرى، وهذا ضمن رغبة الوزارة في دعم المواطن البسيط وخاصة مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، والذي سيكون يوم 11 مارس المقبل.

قرار عاجل من التموين بشأن السلع

أصدر وزير التموين قرار بشأن خفض سعر زيت الخليط زنة 800 مللي إلي 65 جنيها بدلا من 70 جنيها، وذلك داخل جميع معارض أهلًا رمضان وذلك في مختلف محافظات الجمهورية.

وأوضح الوزير الدكتور علي المصيلحي، بأن الوزارة حريصة على أن يتم توفير كافة أنواع السلع الغذائية في مختلف فروع معارض أهلًا رمضان بالإضافة إلى الشركات القابضة للصناعات الغذائية التي تشارك في المعرض.

وفي هذا السياق بأن الاحتياطي الاستراتيجي من السلع الغذائية متوفر وأمن ويكفي كل المواطنين حتى بعد نهاية شهر رمضان المبارك ولمدة 4 أو 5 أشهر قادمة.

تخفيض أسعار السلع في معارض أهلًا رمضان

من المتوقع بأن يتم طرح كميات أكبر من السلع الأساسية في معارض و شوادر اهلا رمضان، وكذلك في منافذ الشركة القابضة بجميع المحافظات، وذلك مع اقتراب دخول شهر رمضان المبارك، وهذا مع تخفيض أسعار بعض السلع كما حدث في قرار وزير التموين بتخفيض سعر زيت الخليط وزن 800 مللي ليصبح ب60 جنيه فقط بدلًا من 70 جنيها وذلك تخفيفا عن كاهل المواطنين في هذه الفترة.