“بعد الإعلان عن زيادة 1500 جنيه فور على المعاش”.. تعرف على موعد صرف معاشات شهر مارس2024 بالزيادة الجديدة.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على موعد صرف معاشات شهر مارس، حيث تزايدت عمليات البحث بشكل كبير عن موعد صرف معاشات شهر مارس 2024، وذلك من خلال تطبيق الزيادة الجديدة التي أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالإضافة إلى كون هذه الزيادة بلغت 15%، إضافة إلى أن موعد الصرف يتزامن مع بداية الشهر. مارس، ويساهم بشكل كبير في توفير الحياة الكريمة والمناسبة لجميع المواطنين، ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على موعد صرف المعاش التقاعدي لشهر مارس 2024

"بعد الإعلان عن زيادة 1500 جنيه فور على المعاش".. تعرف على موعد صرف معاشات شهر مارس2024 بالزيادة الجديدة.. إليكم التفاصيل!!

أوضحت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، أن صرف معاشات شهر مارس سيتم قبل حلول شهر رمضان المبارك الذي يصادف يوم الاثنين 11 مارس 2024، على أن يبدأ الصرف في 1 مارس 2024، بالإضافة إلى ذلك وبذلك تصل قيمة الزيادة الجديدة إلى هذا الشهر وهي 15%. ويتم حسابه بضربه في المعاش الأساسي وتقسيمه على 100، مع احتساب قيمة المعاش بالزيادة. فمثلا إذا كان المعاش 10 آلاف جنيه يضرب في 15% ويقسم على 100، بحيث تصل قيمة الزيادة إلى 1500 جنيه.

 

تعرف على خطوات الاستعلام عن زيادة المعاشات

 

هناك بعض الخطوات المهمة للاستعلام عن المعاشات مع الزيادة الجديدة التي أقرها رئيس الجمهورية وذلك حسب ما يلي:-

 

الدخول إلى موقع هيئة التأمينات الاجتماعية.

لإدخال اسم المستفيد والرقم الوطني.

ثم اختر خدمة “الاستعلام عن المعاشات”.

كتابة بيانات الاستعلام عن المعاش التقاعدي.

انقر على أيقونة “البحث”.

لتتمكن أخيراً من معرفة كافة التفاصيل المتعلقة بالمعاش التقاعدي.