بعد قرار كولر المفاجئ.. الأهلي يعلن ضم “محترف جديد” ومفاجأة مدوية للجماهير

اتخذ المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قرار جديد فاجئ كل أعضاء مجلس الإدارة ولجنة التخطيط، وذلك قبل نحو ساعات من مباراة الفريق أمام نادي ميدياما الغاني، والتي ستقام مساء اليوم الجمعة الموافق 23 فبراير 2024، وتحديدًا عند الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

كولر يضم محترف جديد إلى الأهلي

أشارت التقارير الصحفية، بأن المدير الفني السويسري قد قرر تصعيد الغاني ريندورف أدوم سارباه للمشاركة في تدريبات الفريق الأول بالفترة المقبلة، وذلك بعدما كان اللاعب قد أنضم قادمًا من صفوف نادي شيتا الغاني إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الانتقالات الشتوية، بجانب مواطنه صامويل أوبونج لاعب إم إس كي زيلينا السابق.

وكان الاتفاق في البداية مع هؤلاء اللاعبين على أن ينتقلوا إلى صفوف فريق الشباب في النادي الأهلي، ولكن الجميع قد تفاجئ بقرار مارسيل كولر بخصوص تصعيد “ريندورف”.

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني

يخوض المارد الأحمر مواجهة قوية أمام نادي ميدياما الغاني وذلك في إطار دور المجموعات وتحديدًا لحساب الجولة الخامسة من هذا الدور في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل النادي الأهلي صدارة تلك المجموعات برصيد 6 نقاط، بفارق نقطة عن صاحب المركز الثاني والوصافة نادي شباب بلوزداد، والذي يتساوى مع فريق يانج أفريكانز التنزاني، فيما يحتل نادي ميدياما بطل غانا المركز الرابع في تلك المجموعة برصيد 4 نقاط، وهو الأمر الذي يعني بان كل افرق لديها الفرصة للتأهل إلى الدور التالي في تلك المجموعة.