“مستني ايه سجل أولادك بسرعة”.. تعرف على طريقة اضافة المواليد الجديدة على بطاقة التموين 2024.. إليكم الخطوات!!

 

تعرف على كيفية إضافة المواليد الجدد إلى البطاقات التموينية. تعد إضافة المواليد الجدد إلى البطاقة التموينية خطوة مهمة وضرورية لتحسين النظام الغذائي وتوفير الحماية الاجتماعية للأسر الفقيرة والمحتاجة في مصر. وأعلنت الحكومة خطتها للبدء في تنفيذ هذه الخطوة اعتباراً من عام 2024، مع ضرورة إضافة رقم الهوية الوطنية للمواليد الجدد إلى البطاقات التموينية. ويأتي هذا القرار في إطار سعي الحكومة المصرية لتحسين أداء منظومة الدعم الغذائي وضمان وصول المساعدات لمستحقيها بطريقة أفضل وأكثر فعالية. كما تأتي هذه الخطوة لمواكبة التطورات التكنولوجية والتحديثات في النظام الإلكتروني للبطاقات التموينية والذي يهدف إلى توفير بيئة عمل أفضل وأكثر شفافية. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

التعرف على كيفية إضافة مواليد جديدة

اضافة المواليد على بطاقة التموين 2024 +الفئات المستحقة لإضافة المواليد
اضافة المواليد على بطاقة التموين 2024 +الفئات المستحقة لإضافة المواليد

إضافة المواليد الجدد إلى البطاقات التموينية بالرقم الوطني ستساهم في تحسين عملية توزيع المساعدات الغذائية وتحديث بيانات المستفيدين بشكل دقيق وفعال. وستتمكن الجهات المسؤولة من تحديد عدد أفراد الأسرة بشكل أكثر دقة ومتابعة تحديثاتها بشكل دوري، بما يضمن عدم تكرار البيانات وتوجيه المساعدات إلى مستحقيها فعلا.

 

برجاء تسجيل الدخول إلى موقع Digital Egypt للوصول إلى حسابك.

أدخل رقم هاتفك المحمول وكلمة المرور.

أنشئ حسابًا جديدًا باستخدام رقم هاتفك والرقم الوطني واسم الأم ورقم المصنع.

اختيار خدمات تقديم الطعام المطلوبة.

اختيار إضافة تواريخ الميلاد للمستفيدين.

حدد الأطفال الذين تريد إضافتهم.

انقر على الزر التالي.

انقر على زر الحفظ وتابع حالة الطلب حتى تتم إضافتها بنجاح.

 

تعرف على مواعيد إضافة المواليد

 

أعلنت بعض المصادر العاملة في وزارة التموين والتجارة الداخلية عن توقعات بإدراج المواليد الجدد في البطاقات التموينية لعام 2024 بعد الموافقة المتوقعة على طلب الوزير من مجلس الوزراء ضمن قرارات الموازنة العامة للدولة لعام 2024. العام الحالي. ومن المتوقع أن يحدث هذا في يوليو من هذا العام.