الشباب والرياضة تعلن عن فرص عمل جديدة للشباب.. تعرف على التخصصات المطلوبة وشروط التقديم

تعمل الحكومة من خلال وزاراتها والهيئات التابعة لها، لتوفير فرص عمل للشباب بشكل دورى، ويأتى ذلك فى إطار التعاون بين الحكومة والقطاع الخاص، وعليه تواصل وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لتمكين الشباب المصرى، بالإعلان بشكل دورى عن وظائف شاغرة فى عدة تخصصات.

فرص عمل وزارة الشباب والرياضة

وتتعاون وزارة الشباب والرياضة المصرية مع مؤسسة كير مصر للتنمية وشركة مايكروسوفت، لتوفير فرص عمل للشباب من خلال مبادرة توظيف مصر، التى تسعى إلى توفير فرص عمل، من خلال اليوم المفتوح بهدف التوظيف، بمشاركة عدد من المؤسسات، التى تسعى لشغل الوظائف المتاحة بها.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة من خلال الموقع الرسمى لها، عن حاجة إحدى الشركات الخاصة المعروفة، إلى تعيين عدد من الشباب الخريجين بالوظائف الشاغرة لديها، ويحصل المتقدم للوظيفة على عدة أمتيازات مختلفة.

شروط وظائف الشباب والرياضة

وحددت وزارة الشباب والرياضة عدة شروط يجب توافر فى المتقدم للحصول على الوظيفة، والتى تضمنت:

  • أن يكون المتقدم مصرى الجنسية
  • يمتلك خبرة بالوظيفة المتقدم لها
  • موقف واضح من التجنيد
  • الحد الأقصى للمتقدم 45 سنة

تخصصات وظائف الشباب والرياضة

وحددت وزارة الشباب والرياضة خلال إعلانها عبر الموقع الرسمى، التخصصات المطلوبة بالوظائف المتاحة لديها، وجاءت الوظائف كما يلى، عمال مخازن وصنايعى جوكر وصنايعى سنجر، ومساعدين وصنايعى أوفر، وأفراد أمن وعمال إنتاج، وتتوافر فرص العمل بمدينة العبور.

وعن مميزات فرص عمل الشباب والرياضة، تحديد الراتب حسب الخبرة، توافر وسيلة مواصلات من القاهرة والقليوبية والشرقية، تأمين طبى وأجتماعى، عدد ساعات العمل 8 ساعات، ويمكن التقديم على وظائف الشباب والرياضة، من خلال الدخول على صفحة وزارة الشباب والرياضة الرسمة، وملئ إستمارة التقديم مع التأكد من صحة البيانات.