بعد موافقة الخطيب.. بطل السعودية يعلن التعاقد مع هداف الأهلي بـ2.5 مليون دولار

قال الناقد الرياضي أحمد درويش، بأن لاعب النادي الأهلي قد أتم اتفاقه بشكل رسمي مع أحد الأندية السعودية، والذي يطمح في الحصول على توقيعه منذ فترة طويلة، ولكن في الساعات الماضية قد تم الاتفاق على كل شيء يخص العقد واللاعب أتفق مع مسؤولي النادي السعودي على السفر للرياض من أجل التوقيع للفريق بعد نهاية هذا الموسم مباشرة.

نجم الأهلي ينتقل إلى الدوري السعودي

كتب “درويش” تدوينة قصيرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال فيها: “محمود كهربا قد وقع بالفعل لأحد الأندية السعودية، الاتفاق تم وكل شيء قد تم حسمه بالفعل في الساعات الماضية”.

وفي السياق ذاته، أكدت تقارير صحفية بأن قيمة صفقة انتقال كهربا إلى الدوري السعودي، ستجعل خزائن الأهلي تنتعش بنحو 2.5 مليون دولار تقريبًا ما بين مبالغ سيتم دفعها كاش وبعض الحوافز والإضافات الأخرى التي سيحصل عليها المارد الأحمر بناءً على مستويات اللاعب خلال السنوات المقبلة.

وبحسب التقارير، فإن هناك مكالمة قد حدثت بين كهربا وبين الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وذلك من أجل الحديث حول موقف الفريق السماح له بالرحيل في الميركاتو الصيفي.

كولر يوافق على رحيل هداف الأهلي

وتشير المصادر القريبة من القلعة الحمراء، بأن هناك احتمالية رحيل كهربا باتت أكبر من احتمالية بقاءه مع الفريق، وخاصة بعد الخلاف الأخير الذي حدث بينه وبين مارسيل كولر، المدير الفني للقلعة الحمراء، على خليفة رفض اللاعب السفر إلى غانا والمشاركة في مباراة ميدياما في بطولة دوري أبطال أفريقيا بسبب ارتباطه بحفل زفاف شقيقته.