خلاص رسمي.. شوبير يكشف عن خبر صادم لجماهير الأهلي قبل مباراة الزمالك

أكد الإعلامي أحمد شوبير، بأن النادي الأهلي سيفقد جهود عدد من نجومه خلال مباراة الفريق أمام الزمالك في قمة كرة القدم المصرية والتي ستقام في المملكة العربية السعودية يوم 8 مارس المقبل، مشيرًا إلى كون الجهاز الفني قد تعرض لصدمة كبيرة عندما علم بإصابة لاعب جديد وغيابه بشكل مؤكد عن مباراة نهائي كأس مصر.

غياب نجم الأهلي عن مباراة الزمالك

بات من المتوقع بأن يغيب اللاعب ياسر إبراهيم، مدافع الفريق الأول بالقلعة الحمراء، عن عدة مباريات خلال الفترة المقبلة وعلى رأسهم مباراة الزمالك في نهائي كأس مصر 2023.

وبحسب ما ذكره الإعلامي أحمد شوبير، فإن الفحوصات الطبية قد أثبتت إصابة اللاعب بتمزق في العضلة الخلفية، وهو ما يعني غيابه عن الملاعب لمدة قد تصل لشهر كامل، وبالتالي لن يتواجد في مباراة الفريق أمام بلدية المحلة وكذلك أمام يانج أفريكانز وعن مباراة الزمالك وكافة المواجهات التي يخوضها الأهلي حتى نهاية شهر مارس المقبل على أقصى تقدير.

أزمة في الأهلي بسبب الإصابات

في السياق ذاته، قالت مصادر قريبة من الجهاز الفني في القلعة الحمراء، بأن هناك حالة من الاستياء تسيطر على المدرب السويسري مارسيل كولر بسبب كثرة الإصابات والغيابات خلال الفترة الحالية.

ومن المتوقع بأن يخوض النادي الأهلي مباراة القمة أمام الزمالك بدون عدد من عناصره الأساسية بسبب الإصابات، وعلى رأسهم الحارس الدولي محمد الشناوي وكذلك ياسر إبراهيم وهذا بالإضافة إلى الدولي المالي آليو ديانج بجانب خالد عبد الفتاح.