“ضربة معلم يا خطيب”.. مفاجأة مدوية بشان انتقال نجم الزمالك السابق للنادي الاهلي

قام العديد من محبي الكره الساحرة المستديرة بالبحث عن أنباء اقتراب انضمام نجم السابق لنادي الزمالك إلى النادي الأهلي، وذلك بعد أن تداول بعض الناس هذا الخبر فيما بينهم، فكما نعلم أن النادي الأهلي يقوم كل فترة بشراء لاعب جديد حتى يتم ضمه إلى الفريق، ولكن هل ياترى هذه الأخبار صحيحة أم مجرد شائعات؟ هذا ما سنتعرف عليه في مقالنا لليوم، تابع معنا من خلال موقعنا نيوز مصر لتتعرف على المزيد من التفاصيل.

مفاجأة بشان اقتراب انضمام نجم نادي الزمالك إلى النادي الأهلي

قام مسئولي النادي الأهلي بالاتصال مع مسئولي نادي البنك الأهلي في سرية تامة، وخلال الاتصال طالب مدراء النادي الأهلي بالحصول على قلب الهجوم للبنك الأهلي وهو اللاعب المهاجم أسامة فيصل، وقالت مصادر بالفريق أن لجنة الاسكاوتنج في النادي الأهلي والذي يترأسها هاتي رمزي تقوم بمتابعة فيصل منذ وقت ليس ببعيد وبعد التأكد من القرار، قام المسئولين بالتواصل مع وكيل اللاعب أحمد يحيى حتى يتم الاتفاق معه لكي يتم الحصول على فيصل في نهاية هذا الموسم الحالي، وعندما علم المهاجم الشاب بهذا الأمر رحب على فور فارتداء القميص الأحمر سوف يزيد من حصيلة مشواره الرياضي.

"ضربة معلم يا خطيب".. مفاجأة مدوية بشان انتقال نجم الزمالك السابق للنادي الاهلي

محاولات من نادي الزمالك لاستعادة المهاجم أسامة فيصل

  • قام مسئولي النادي الأبيض أثناء الفترة الخاصة بالانتقالات الشتوية السابقة بعمل محاولات لاستعادة المهاجم الشاب، ولكن البنك الأهلي تمسك باللاعب وبالتالي وافق الزمالك ببيع اللاعب نهائيًا له، وتجدر الإشارة أن العرض المادي الذي تم تقديمه لـ اللاعب من قبل البنك الأهلي أفضل بكثير من العرض الذي قدمه نادي الزمالك له، لذا فضل اللاعب البقاء في البنك الأهلي.
  • ورأى مدراء النادي الأهلي أن المهاجم الشاب صاحب الـ23 من عمره هو أقرب مهاجم لـ مهاجم المنتخب الوطني مصطفى محمد لاعب فريق نادي لانت الفرنسي، كما أن فيصل يتمتع بقدرات بدنية ممتازة.