“مفيش ازعاج تاني” التخلص من حشرة بق الفراش للأبد رشة واحدة بدون رائحة لن تراها مجدداً

التخلص النهائي من حشرة البق من بين أكثر الأمور التي تهم الكثير من ربات البيوت فقد تواجهن تلك المشكلة بانتشار تلك النوعية من الحشرات الطفيلية الدقيقة، والتي تتسبب في إزعاج أفراد الأسرة، لذلك تبحث كل ربة منزل عن حلول السريعة التي تمكنها من القضاء التام على خطر انتشار تلك النوعية من الحشرات حيث أنها تمثل نوع من الحشرات المؤذية للإنسان حيث أنها تتغذى بشكل أساسي على دم الانسان وتسبب في الكثير من الأعراض المؤلمة مثل الحساسية، والحكة الشديدة، ومنها ما يتغذى على الدم وأخرى تتغذى على النباتات ولذلك يجب الحذر من انتشار تلك النوعية من الحشرات ومكافحتها بشتى الطرق الممكنة.

التخلص من حشرة بق الفراش

يجب أولا أن تقومي باتباع الآتي:

  1. نظفي المنزل بشكل جيد واستخدمي المكنسة الكهربائية فهي من أهم الأدوات المنزلية والأجهزه الكهربائية التي ستساعدك بشكل كبير على القضاء على حشرة البق والتخلص سريعا منها، ويمكنك أن تقومي باستخدامها في كل أرجاء منزلك.
  2. من المهم أيضا أثناء التنظيف إزالة الفرش تماما وتعريضها وتمريرها على الستائر وعلى السجاد وعلى الكنب والركنة.

القضاء على البق بالخل

  1. الخل يمكن التخلص به من البق بسرعة حيث يمكنك أن تستخدمي الخل ورشه في كل أنحاء المنزل فهذا يساعد على التخلص تماما من تلك النوعية من الحشرات الطفيلية الدقيقة التي تسبب في العديد من المشاكل ما لم يتم التخلص من تلك الحشرة أول بأول.

التخلص من البق باستخدام الملح

الملح أيضا من الممكن رشه في سائر أرجاء المنزل وذلك للتخلص تماما من وجود البق والحرص على رشه بانتظام وبصفة مستمرة، كما يمكنك أن تقومي بعمل المحلول الملحي المميز الذي سيساعد على طرد تلك الحشرات تماما من البيت.

طرد البق باستعمال زيت القرفة

يمكنك أن تتخلصي تماما من البق عن طريق استعمال زيت القرفة فهو من أفضل المكونات الطبيعية التي من الممكن أن تستعمل لطرد البق وإبعاده تماما من منزلك، ويمكنك رشه فوق الأثاث أو فوق الفرش ليساعد على طرد البق تماما.