“القصة التي أبكت الملايين”.. تفاعل الجمهور الكبير عن حلقة الأخوات السعوديين في المسامح كريم..احكم بنفسك…

برنامج المسامح كريم يعد واحدًا من أبرز البرامج التلفزيونية التي تجذب الانتباه وتميزت حلقة الجمع بين سعوديين في مدينة الدمام بتفاعل كبير من الجمهور والضيوف حيث قدمت أسرة سعودية تعيش في المملكة منذ الصغر وتضم أربعة أفراد وفي الحلقة، شاركت السيدة قصة ابنتها فاطمة التي توفيت وهي في سن الـ29، مما أثار اهتمام الجمهور وجعل القصة تحظى بشعبية كبيرة بين المشاهدين.

قصة المسامح كريم الجبارة

في هذه الحلقة شهدنا زوج فاطمة الذي زعم أنها فارقت الحياة منذ فترة طويلة، وقد انهار في البكاء بعد مشاهدة إنجازاتها العديدة وتعتبر هذه الحلقة من برنامج المسامح كريم واحدة من أقوى الحلقات التي قدمها، وقد وصفها العديد من الأشخاص بأنها الحلقة الأروع على الإطلاق.

ويعتبر هذا البرنامج من أقدم البرامج التي قدمتها هيئة الإذاعة وهو يقدمه المذيع الكبير جورج قرداحي على قناة أبوظبي، وحقق نجاحًا كبيرًا على مدار أربعة مواسم متتالية والفكرة الأساسية للبرنامج تتمحور حول الحب والتسامح والعفو بين الأشخاص سواء كانوا أقاربًا أو أصدقاء، وذلك لحل الخلافات وتحقيق التسامح والمصالحة بينهم وذلك بغض النظر عن أسباب الخلاف والظروف التي تسببت فيها.

ونالت الحلقة قدر كبير من المشاهدة في العالم العربي فهي ابكت الملايين لما تحمل من مشاعر قوية للغاية تزيد من الحزن في داخلنا، حلقة راقية عليك مشاهدتها في اقرب وقت ممكن.