رايح الدوري السعودي.. الأهلي يوافق على بيع “مهاجم الفريق” مقابل 2 مليون دولار

وافق مجلس إدارة النادي الأهلي على العرض المقدم من قبل أحد الأندية الخليجية للحصول على توقيع نجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بعدما خرج اللاعب من حسابات الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، والذي أعطى الضوء الأخضر لرحيل جناح القلعة الحمراء عن النادي بعد نهاية منافسات هذا الموسم.

عرض سعودي للتوقيع مع لاعب الأهلي

أكدت تقارير صحفية بأن نادي الاتفاق السعودي يطمح في الحصول على توقيع محمود عبد المنعم كهربا، جناح الفريق الأول بالقلعة الحمراء، وذلك بمقابل مادي يصل لنحو 2 مليون دولار أي ما يعادل نحو 60 مليون جنيه مصري تقريبًا.

وأشارت التقارير، بأن اللاعب قد أبدى رغبة كبيرة في خوض التجربة والرحيل بعيدًا عن النادي الأهلي في الفترة المقبلة حتى ولو على سبيل الإعارة، وهذا بعدما شعر بأن مستقبله مع الفريق قد أصبح في محل شك، في ظل إصرار السويسري مارسيل كولر على اللعب بالثنائي وسام أبو علي وأنتوني موديست في المباريات الأخيرة، وتحوله إلى المركز الثالث في مركز المهاجم الصريح في القلعة الحمراء.

ومن المتوقع بأن يتم حسم صفقة انتقال “كهربا” من الأهلي إلى الاتفاق السعودي خلال الأيام المقبلة، وهذا على أن ينتقل اللاعب إلى الدوري السعودي بعد نهاية هذا الموسم مباشرة.

الجدير بالذكر بأن إدارة الأهلي قد رفضت كل عروض الاحتراف التي وصلت للاعبين في فترة الانتقالات الشتوية، وطالبت من الجميع الانتظار والتركيز مع الفريق خلال ما تبقى من منافسات في هذا الموسم، وذلك على أن يتم فتح باب الرحيل أمام أصحاب العروض الرسمية في الصيف المقبل.