العرض ميترفضش.. نانت الفرنسي يطلب التعاقد مع نجم الأهلي مقابل 8 مليون دولار

كشفت مصادر مقربة من النادي الأهلي عن تلقى احد نجوم الفريق العديد من العروض الخليجيه الأوروبية، وذلك قبل شهور من فتح باب الانتقالات الصيفية، وهذا في الوقت الذي طالب فيه اللاعب من إدارة النادي السماح له بخوض تجربة احترافية بعد نهاية هذا الموسم.

عروض أوروبية لنجم الأهلي

قال مصدر مقرب من لاعب الأهلي، بأن الأخير يفضل الاحتراف بأوروبا حتى وان كان الراتب الذي سيتقاضاه في الخليج أكبر ولكنه يحلم باللعب في أقوى دوريات العالم.

وفي هذا الصدد، قال المهندس فرج عامر إن نجم حط دفاع النادي الأهلي ومنتخب مصر محمد عبد المنعم قد تلقى عروضا من اندية نانت الفرنسي وريال بيتيس الاسباني بالإضافة إلى شتوتجارت الألماني تمهيدًا لانتقاله إلى أوروبا في ميركاتو الصيف.

وأضاف رئيس نادي سموحة بأن اللاعب كان قد تلقى الفترة الماضية عرضا رسميا من نادي قطر القطري مقابل ٣ ملايين دولار ولكن تم رفض العرض من قبل إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب بعد الرجوع إلى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول.

موقف الأهلي من بيع نجم الفريق

كان “كولر” قد رفض بشكل قاطع خروج اي لاعب من التشكيلة الأساسية، وذلك مهما كانت المغريات وطلب تأجيل الحديث عن العروض والانتقالات الي ما بعد الانتهاء من الموسم خاصة مع الدخول في مراحل حاسمه من كافة البطولات التي يشارك بها الفريق أبرزها دوري أبطال أفريقيا وكذلك الدوري المحلي.

وختم “عامر” تصريحاته ليؤكد بأن اللاعب في انتظار عرض من الدوري الإنجليزي في الأيام المقبلة، وفي حال عدم حدوث ذلك سيختار واحد من العروض التي وصلت إليه في هذه الفترة.

ومن المتوقع بأن لا يرفض الاهلي التفريط في اللاعب بأقل من 8 ملايين جنيه إسترليني لتحقيق أكبر استفادة ممكنه من بيعه لدعم صفقات الفريق الفترة المقبلة.