اطرق بابي ح16 HD.. انت اطرق بابي الحلقة ١٦ مترجمة للعربية قصة عشق esheq tv

نتابع معكم مسلسل انت اطرق بابي الحلقة ١٦ مترجمة قصة عشق إيدا وسيركان تصل لمرحلة متطورة بعد الأحداث التي تابعناها خلال حلقات المسلسل السابقة، تعرض قناة fox tv Sen Çal Kapımı 16 كاملة باللغة التركية مساء الأربعاء 28 أكتوبر 2020، وسيمكنكم الاستمتاع بأحداث قوية خلال هذه الحلقات وعرضها في أوقات معروفة مسبقاً، وسنتابع يوبست اطرق بابي 16 مترجمة فور نزولها علي الإنترنت.

انت اطرق بابي ١٦ Sen Çal Kapımı

قبل أن نتابع تفاصيل إعلان مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 16 كاملة، نعلمكم بعض الأحداث بالحلقة الماضية حيث أن إيدا أصبحت في وضع صعب بعد أن قامت بالانفصال عن سيركان، وكانت الأحداث متواترة خلال الحلقات الماضية، وانتهت بتعرض سيركان لحادث بالسيارة أدي لدخوله في مرحلة صحية صعبة، مما أدي لوقوع كسور وخطر كبير سنتعرف علي تفاصيل في انت اطرق بابي 16 الأسبوع المقبل.

مسلسل اطرق بابي حلقه ١٥ الآن
مسلسل اطرق بابي حلقه ١٥ الآن

يمكنكم المتابعة مساء الأربعاء أن تتابعوا الحلقة عبر قناة فوكس، وإن إذاعة الحلقة 16 السادسة عشر مسلسل اطرق بابي ح 16 ستكون عبر التردد التالي في تمام التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ويتم نقل الحلقة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية وسوريا وفلسطين واليمن، كما يتم إذاعتها في تمام السابعة بتوقيت مصر.

تردد fox tv اطرق بابي الحلقه 16 مترجمة

يمكنكم الحصول علي التردد الخاص بالقناة التي تعرض المسلسل كالآتي:-

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 11296.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي.

يعرض التردد السابق حلقات المسلسل كل أسبوع، ونتابع معكم ليلة الأربعاء 28 أكتوبر 2020، وسنعرف مصير إيدا وسيركان خلال اطرق بابي ح16 مترجم باللغة العربية وكيف ستصبح الأمور بينهما.

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 16 مترجمة

جاء خلال إعلان اطرق بابي الحلقة ١٦ مترجم كيف كانت إيدا تستذكر الأيام بينها وبين سيركان، وخلال اطرق بابي حلقة ١٦ سنتعرف علي مصير هذه العلاقة وبقية الإعلانات ستوضح خبايا أخري.

المسلسل أصبح في وضع ناري بعد الأحداث الأخيرة بين إيدا وسيركان وسنتابع خلال اطرق بابي ١٦ مترجمة كاملة جودة عالية facebook تفاصيل كثيرة ومثيرة بعد ما حصل مؤخراً بالحلقات الماضية.