“ومن الجمال ما قتل”.. فتاة جميلة اقتحمت برنامج “المسامح كريم” جعلت جورج قرداحي يفقد أعصابة .. شوف ايه اللي حصل؟!

في حلقة مثيرة من برنامج المسامح كريم التي تجمع سعوديين من مدينة الدمام اختلفت الأجواء عن المعتاد، حيث أضيفت عائلة سعودية مكونة من أربعة أفراد تعيش في المنطقة الشرقية للمملكة العربية السعودية وشهدت الحلقة قصة فاطمة التي توفيت عن عمر يناهز 29 عاماً، وكانت تربي طفلين في نفس الوقت، مما أثار دهشة المشاهدين الذين استمتعوا بقصة فاطمة التي تجاوزت العديد من الصعاب والقيود الاجتماعية والنفسية، وتحققت أحلامها بفضل جهدها وإصرارها المثابر.

قصة الفتاة التي اقتحمت برنامج المسامح كريم

تأثر الجمهور بشكل كبير عندما ظهر معه أسعد، زوج فاطمة، ليشارك في رواية قصة نجاحها، وهو ينهار في البكاء، مما جعل الحلقة تترك انطباعاً عميقاً في نفوس المشاهدين، ووصف الكثيرون هذه الحلقة بأنها الأجمل والأروع بين حلقات البرنامج.

قصة مثيرة ببرنامج المسامح كريم

برنامج المسامح كريم الذي يقدمه المذيع اللبناني جورج قرداحي على قناة أبو ظبي، يعتبر برنامجًا حواريًا عربيًا استطاع أن يلفت انتباه المشاهدين على مدار أربعة مواسم منذ عرض الموسم الأول في عام 2015. يتمحور البرنامج حول فكرة التسامح والحب والتعاون والتسامح مع الذات، ويسعى إلى تحدي التوفيق بين شخصين يفصلهما الزمن وظروف الحياة ويجمع البرنامج بين أفراد العائلة والأصدقاء لم شملهم وتحقيق التوازن والسلام بينهم، وهو يسعى إلى إعادة الأمور إلى ما كانت عليه، وإزالة الخلافات والتوترات بينهم.