خلصت خلاص.. الأهلي يقترب من حسم “صفقة الموسم” وضم نجم منتخب مصر لـ5 مواسم!

يسعى المدير الفني للنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، إلى تعزيز صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة وضم صفقات جديدة للنادي الأهلي في مختلف المراكز، ويظهر ذلك بشكل قوي منذ بداية الموسم الماضي بعدما نجح النادي الأهلي من خطف توقيع إمام عاشور لاعب نادي الزمالك السابق ولاعب النادي الأهلي الحالي.

وحسب ما أعلنته بعض المصادر فإن كولر قد وجه مسؤولي النادي الأهلي بضرورة سرعة التحرك من أجل حسم هذه الصفقة المهمة للفريق والحصول على توقيع مدافع منتخب مصر، بسبب الغيابات المتوقعة ورحيل بعض اللاعبين في مركز الدفاع لعدة أسباب خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية.

ويبدو أن إدارة النادي الأهلي قد بدأت بالفعل في المفاوضات الرسمية للحصول على توقيع اللاعب أحمد رمضان بيكهام، مدافع نادي سيراميكا كليوباترا، بعد الأداء المتميز الذي ظهر به اللاعب خلال الفترة الأخيرة، الأمر الذي جعل أنظار المدير الفني السويسري تتجه نحو الحصول عليه ضمن صفوف فريق النادي الأهلي.

النادي الأهلي في مواجهة نارية أمام الزمالك في نهائي كأس مصر

ويلتقي النادي الأهلي اليوم أمام نادي الزمالك في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء الجمعة 8 مارس 2024 في نهائي بطولة كأس مصر للنسخة الماضية، ويسعى النادي الأهي للفوز باللقب للمرة التاسعة والثلاثين في تاريخه، بينما يحاول نادي الزمالك في الوصول إلى اللقب التاسع والعشرين من بطولة كأس مصر.