«شعرك هيبقي زي الحرير» وصفة زيت الزيتون والنشا السحرية لتنعيم الشعر..!!

تحلم الكثير من النساء بالحصول على شعر ناعم وصحي ولامع، خاصة إذا كانت تعاني من مشكلة شعرها الخشن والمجعد، هناك العديد من المنتجات والمواد التي تستخدم لتنعيم الشعر، ولكن الكثيرات يبحثن عن طرق طبيعية وآمنة لتحقيق هذا الهدف.

 تنعيم الشعر

واحدة من الطرق الفعالة والطبيعية لتنعيم الشعر هي استخدام مزيج من كريم النشا وزيت الزيتون، هذان المكونان يحتويان على العديد من العناصر الغذائية التي تساعد في تلطيف الشعر وترطيبه، مما يجعله ناعما وصحيا، وعمل كريم النشا وزيت الزيتون بسيط جدا، ويمكنك تحضيره في منزلك بسهولة، كل ما تحتاجين له هو كمية من النشا وزيت الزيتون، بالإضافة إلى بعض المكونات الأخرى لتعزيز فعالية العلاج.

«شعرك هيبقي زي الحرير» وصفة زيت الزيتون والنشا السحرية لتنعيم الشعر..!!

تحضير كريم النشا وزيت الزيتون

  • ابدئي بخلط كمية من النشا مع كمية متساوية من زيت الزيتون في وعاء صغير، قومي بخلط المكونين جيداً حتى تحصلي على مزيج سلس ومتجانس.
  • بعد ذلك، قومي بإضافة بضع قطرات من زيوت عطرية مثل زيت اللافندر أو زيت الورد لإضافة رائحة طيبة للكريم، ويمكنك أيضا إضافة بضع قطرات من فيتامين E لتعزيز تأثيرات الترطيب والتغذية.
  • بمجرد أن يكون الكريم جاهزا، ضعي كمية منه على شعرك النظيف والمبلل، وافركيه بلطف على فروة الرأس وعلى طول الشعر، اتركيه لمدة 20-30 دقيقة ليمتص الشعر كل المواد الغذائية المفيدة من الكريم.
  • بعد انتهاء الوقت المحدد، قومي بغسل شعرك بشكل جيد باستخدام شامبو خفيف لإزالة الزيت الزائد، ستلاحظين فورا الفرق في نعومة ولمعان شعرك، وباستمرارية استخدام هذا العلاج المنزلي ستلاحظين تحسنا مستمرا في حالة شعرك.

وصفة زيت الزيتون والنشا السحرية

إذا كنت تعانين من شعر خشن ومجعد، فجربي كريم النشا وزيت الزيتون الرهيب وتمتعي بشعر ناعم وصحي لامع، باستخدام هذا العلاج المنزلي الطبيعي، ستكونين على ثقة بشعرك وستحصلين على النتائج التي طالما حلمتي بها، جربيه اليوم ولاحظي الفرق بنفسك.