دي آخر حلقة.. عمرو أديب يعلن توقف برنامجه “الحكاية”.. اعرف الأسباب

كشف الإعلامي عمرو أديب عن موعد توقف برنامج “الحكاية” والذي يذاع على فضائية  MBC، معلنا أسباب توقف البرنامج الذي يعد أكثر البرامج الحوارية مشاهدة في مصر، حيث يقوم بمناقشة كل القضايا التي تهم المواطنين في مختلف المجالات.

أسباب توقف برنامج عمرو أديب الحكاية

وهنأ عمرو أديب المصريين بقرب حلول شهر رمضان المبارك، الذي تفصلنا عنه عدة ساعات، قائلا: كل سنة وحضراتكم طيبين، دي آخر حلقة ومش هقابل حضراتكم تاني غير بعد رمضان، مؤكدا أنه سيقدم برنامجا مختلفا خلال شهر رمضان مع المطربة أصالة موضحا أنه برنامج هادئ ومريح سيكون قرب السحور، مضيفا: فيه ناس بتقول إنها بتضايق من اللي بقوله بس مفيش حاجة  من اللي قولتها وطلعت فنكوش وقررت مش هضايق حد النهاردة.

أسباب توقف برنامج عمرو أديب الحكاية
أسباب توقف برنامج عمرو أديب الحكاية

الحكاية أكثر البرامج مشاهدة

واستطاع الإعلامي عمرو أديب أن يقفز ببرنامج “الحكاية” الذي يعد الأكثر مشاهدة في مصر والوطن العربي، خاصة أنه يناقش جميع القضايا كما يستضيف العديد من الخبراء في المجالات المختلفة من أجل مناقشتهم في كل الأمور التي تطرأ على الساحة وتتصدر المشهد ويهتم بها المواطن.

وكان الإعلامي عمرو أديب قد علق على اختيار حسام وإبراهيم حسن من أجل قيادة المنتخب الوطني بعد الأداء الهزيل الذي شهدناه في بطولة أمم أفريقيا 2023، حيث خرج منتحب مصر من البطولة، وأضاف عمرو أديب أن هذا الرجل جاء بناء على طلب الشعب المصري.

الحكاية أكثر البرامج مشاهدة
الحكاية أكثر البرامج مشاهدة

وأشار عمرو أديب إلى معاملة حسام حسن لنجم منتخب مصر محمد صلاح مضيفا: هو أنت هتشيل لنا جميلة، متابعا: هنشوف النتائج خلال المباريات المقبلة، موضحا أن حسام وإبراهيم حسن لا يجيدان العمل تخت ضغط، ومحتاجين يتعلموا، ويصلحوا هذه المشكلة، ولو حصل مشكلة في أي مباراة هيحدف طوب.