صدمة للكل!!.. هذه العروس السعودية تخلع زوجها وترفض إتمام الزواج وعند استفسار القاضي عن السبب ردها كان صادما!!

أفادت محكمة الأحوال الشخصية في جدة بانفصال زوجين بصيغة الخلع بعد مرور ثلاثة أشهر على عقد نكاحهما، وقضت بضرورة تسليم المهر والهدايا الزوجية إلى الزوج الذي طلب الخلع إثر قيام الزوجة بحظره على تطبيق “واتساب”.

عروس سعودية تخلع العريس لسبب صادم

صدمة للكل!!.. هذه العروس السعودية تخلع زوجها وترفض إتمام الزواج وعند استفسار القاضي عن السبب ردها كان صادما!!

تلقت محكمة الأسرة في جدة شكوى من رجل مقبل على الزواج يزعم بأنه تمم خطبته لطالبة جامعية، وقد أعطاها مهراً بقيمة خمسين ألف ريال سعودي بالإضافة إلى حلي من الذهب، مع الاتفاق على إقامة حفل الزواج بوقت لا يطول، ولكـن نشوب خلافات بين الرجل وخطيبته أدى إلى تعطيل الزواج، بحسب ما ورد في صحيفة عكاظ.

وبعد أن اعترف الشاب أمام القضاء بأنه تسلم الذهب والصداق، تم فسخ عقد القران بين العروسين وتم توجيه العروس بأنها يجب أن تلتزم بفترة العدة الواجبة شرعاً، وتم تنبيه الزوج بأن زوجته لم تعد محللة له إلا بعقد زواج جديد يستكمل كافة الأركان والشروط. وقال العريس في الشكوى التي قدمها: “زادت المشكلات بيننا وقامت العروس بحجب رقم هاتفي وكذلك حظرتني على تطبيق واتساب، وعجزت عن التواصل معها، ثم حاولت الاتصال بوالدها لكن دون فائدة، ولذلك أطالب بإلزامها بالعودة إلى بيت الزوجية أو أن ترد إليّ مهري وخاتم الخطوبة”.

بعد استعراض القضية المرفوعة أمام المحكمة للعروس وأبيها، عبر الأب عن أن “العريس قد أمضى ساعات طويلة مع ابنته بمفردهما، وأنه قام بأفعال أدت إلى كراهيتها له، وأضاف أن ابنته ليست على استعداد للخضوع له قبل إتمام دراستها الجامعية التي تستغرق عامين”.

رد العريس مؤكدًا أنه “صحيح أنه كان يجتمع وينفرد بخطيبته كما أشار والدها، لكن الادعاء بأنه أجبرها على الزواج غير صحيح”.