«مفاجاة صادمة ليفربول يوافق على رحيل صلاح»..نادي ليفربول يحدد سعر 100 مليون جنيه إسترليني لبيع محمد صلاح!!

مع تصاعد الشائعات حول مستقبل محمد صلاح يتساءل محبو وعشاق ليفربول عن تأثير رحيله على الفريق. يعتبر صلاح لاعباً محورياً في خطة الفريق وأحد أبرز الهدافين، وبالتالي، قد يواجه النادي تحديات كبيرة في محاولة تعويض فارق إمكانياته الفنية والتهديفية. في حين يسعى ليفربول لتحقيق استفادة مالية من بيع صلاح، يظل القلق يحيط بقدرة الفريق على جذب لاعب بنفس الإمكانيات والتأثير. تتجه الأنظار نحو التطورات المستقبلية لهذه الصفقة وكيف ستؤثر على مستقبل الفريق الرياضي والتكتيكي.

 

عروض سعودية مغرية للحصول على توقيع محمد صلاح

أشارت تقارير صحفية صباح اليوم الثلاثاء إلى أن نادي ليفربول قد حدد سعر بيع النجم المصري محمد صلاح في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة حيث ينتهي عقد صلاح في أنفيلد في يونيو 2025، وتتسارع الشائعات حول احتمال رحيله في الصيف المقبل حيث ينتهي عقد بشكل رسمي مع النادي وكانت هناك ارتباطات في الصيف الماضي بانتقال محمد صلاح إلى صفوف اتحاد جدة السعودي، ولكن الصفقة لم تتم حتى الآن ووفقًا لموقع “فوتبول إنسايدر”

 

ليفربول يحدد سعر بيع محمد صلاح وشروط خروجه من النادي 

 

ولكن يصر ليفربول على عدم الموافقة على أقل من 100 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن صلاح حيث يعلم ليفربول أن التحديات المالية المقدمة لمحمد صلاح قد تكون عقبة كبيرة أمام تجديد عقده مع الفريق الإنجليزي وأشار الموقع إلى أن ليفربول يكن اهتماماً خاصاً في البحث عن سبل لتحقيق فائدة مالية من بيع صلاح، خوفاً من رحيله بشكل مجاني في صيف 2025.