نتيجة قرعة مباريات ربع نهائي كأس الإتحاد الإفريقي 2024 وأبطال أفريقيا .. الزمالك يواجه مودرن فيوتشر

يتم حاليا من خلال الاتحاد الافريقي لكرة القدم كاف قرعة ربع النهائي وذلك لبطولة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، بالإضافة إلى بقية الأدوار النهائية وذلك في يوم الثلاثاء ظهرًا في مقر الاتحاد بالقاهرة، ويترقب العديد من أندية القارة المتأهلة ومن أهمها النادي الأهلي ونادي الزمالك، تابعوا معنا الفقرات الآتية للتعرف على باقي التفاصيل.

مباريات ربع نهائي كأس الإتحاد الإفريقي 2024

أسفرت قرعة كأس الاتحاد الأفريقي اليوم على مواجهات قوية وجاءت نتائج القرعة كالتالي:

  • مودرن فيوتشر – الزمالك
  • أبو سليم – نهضة بركان
  • ريفيرز يونايتد – اتحاد العاصمة
  • الملعب المالي – إف سي دريمز

وتبدأ مباريات الذهاب يوم 29 إلى 31 مارس 2024 والعودة من 5 إلى 7 أبريل 2024.

موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية 2024 والقنوات الناقلة

قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

يترقب جمهور الكرة الإفريقية مباريات مدهشة عقب نهاية دور المجموعات ووصول الأهلي والترجي التونسي وصن داونز وغيرها من الأندية للربع النهائي، ومن المفترض أن يتم سحب القرعة في مقر الاتحاد الإفريقي وذلك في الساعة 3 عصراً، وعلى رأس قائمة الأندية المتأهلة هو النادي الأهلي بجانب (صن داونز، تي بي مازيمبي، سيمبا، الترجي، يانج افريكانز).

ويتم سحب القرعة وفق نظام مستويات، إذ يتواجد 4 فرق التي أخذت الصدارة في التصنيف الأول، وسوف تكون القرعة بوضع فرق التصنيف الأول في مواجهة التصنيف الثاني، وتستضيف الفرق المتصدرة مباراة الإياب ولا يمكن لفرق من ذات المجموعة أن تلتقي مرة أخرى في النهائي.

موعد مباريات ربع نهائي

وفيما يخص موعد مباريات ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ، فمن المفترض أن تقام المباريات في نهاية شهر مارس الحالي وسوف تستمر حتى بداية شهر أبريل، وسوف يتم تعيين مسار كافة الفرق إلى النهائي في القرعة المرتبة، وبالتالي سوف يتم اختيار مواجهات نصف النهائي بدون قرعة جديدة، وتكون المواعيد وفق الآتي:

  • تبدأ مباريات ذهاب دور ربع النهائي من يوم 29 مارس، 30 مارس، 31 مارس.
  • بينما مباريات الإياب تكون في يوم 5، 6، 7 أبريل.
  • وتقام النهائي في يومي 19، 26 مايو