وصفة سحرية هتقضي على الدهون نهائيا..!!؟ خلطة الشاي مع البقدونس للقضاء على الدهون… ضاع عمرك في الجيم ومركاز التجميل !

أتوجه بالامتنان لتفاعلكم ومتابعتكم للخبر الخاص بمشروب فعال يساهم بشكل ملحوظ في التخلص من دهون منطقة البطن والأرداف، ويمكن ملاحظة نتائجه بدءا من الأسبوع الأول، والآن، ننتقل إلى عرض باقي التفاصيل، عدن – ياسمين عبد العظيم – البقدونس هو أحد النباتات المزهرة التي تنمو في منطقة البحر الأبيض المتوسط ويعتبر أيضا من الأعشاب الأساسية المستخدمة في تتبيل معظم الوجبات حول العالم، سواء كان طازجا أو مجففا، لما يتمتع به من طعم لذيذ متوازن وسعر مقبول.

وأيضا يمكنك إعداد شاي البقدونس بكل سهولة عبر اتباع الخطوات البسيطة التالية

  1. غلي كوب من الماء أو تقريبا 250 مليليتر، ثم تقطيع ربع كوب أو تقريبا 15 جراما من البقدونس الطازج بعد غسله جيدا، وللبقدونس المجفف، استخدم ملعقتين كبيرتين أو ما يعادل 1 جرام.
  2. نصب الماء الساخن فوق البقدونس داخل الكأس ونتركه ينقع لفترة تقع بين الخمس إلى عشر دقائق.
  3. يصفى بعد ذلك ثم يشرب.
  4. تعتمد الجرعة اليومية من مغلي البقدونس على عمر الشخص ووضعه الصحي.

وصفة سحرية هتقضي على الدهون نهائيا..!!؟ خلطة الشاي مع البقدونس للقضاء على الدهون... ضاع عمرك في الجيم ومركاز التجميل !

تقدم لكم نبذة عن مقال يتناول مشروب فعال يخلصكم من الدهون المتراكمة في منطقة البطن والأرداف بفاعلية ملحوظة من الأسبوع الأول.

نأمل أن نكون قد أدينا دورنا على أكمل وجه في تزويدكم بالمعلومات الكاملة حول هذا الموضوع، ولكن للبقاء على إطلاع دائم بكل ما هو جديد من أخبارنا، يمكنكم الاشتراك في خدمة التنبيهات أو اختيار أحد أنظمتنا المتعددة، وينبغي الإشارة إلى أن الخبر الأساسي قد تم نشره أصلا على موقع احداث الخليج نت، وقد قام محررو الخليج 365 بالتحقق من صحته، ومن الممكن أن يكون الخبر قد تعرض لتعديلات، أو ربما تم نقله بصورته الكاملة أو مقتطفات منه، ويمكن للقارئ الاطلاع على آخر التحديثات الخاصة بهذا الخبر من المصدر الأصلي.