“أنا ميتعملش معايا كده”.. قرار عاجل من نجم الزمالك يصدم مجلس الإدارة !!

أشارت تقارير صحفية عن عقد جلسة خلال الساعات القادمة بين حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، والبرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم، وذلك بهدف مناقشة العديد الملفات المتعلقة باللاعبين وخطة الجهاز الفنى للمرحلة المقبلة بالإضافة إلى موقف عبدالله السعيد، الذى تقدم بطلب خاص إلى إدارة الزمالك، خلال الساعات الأخيرة.

طلب خاص من نجم الزمالك

وكشف الإعلامى إبراهيم عبد الجواد، خلال تصريحات صحفية عبر قناة أون تايم سبورتس 2، أن عبدالله السعيد طلب العودة إلى مركزه الأصلى كصانع لعب فى مركز 10 من أجل الظهور بشكل أفضل داخل المستطيل الأخضر، مؤكدًا أنه تحت أمر الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز، كما أنه ملتزم بأى مركز يشارك به مع الفريق الأول ولكنه يريد اللعب في مركزه الأساسي حتى يقدم أفضل ما لديه لجماهير القلعة البيضاء.

والجدير بالذكر أن عبد السعيد قد أنضم إلى صفوف القلعة البيضاء، بالميركاتو الشتوى الماضى، قادمًا من نادى بيراميدز عقب رحلة ليست بالقصيرة، داخل صفوف النادى السماوى لم تتوج بالبطولات خلال مسيرته، ويسعى صانع ألعاب الزمالك، إلى التتويج مع الفارس الأبيض ببطولة أو أكثر، لختام مسيرته بالكرة المصرية، حيث لم يتبقى لنجم الزمالك سوى موسم أو إثنين على أقصى تقدير.

وتلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك هزيمة مفاجئة من نادى الجونة، وأنتهى اللقاء بنتيجة 3-2 لأصحاب الأرض، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر، من بطولة الدورى الممتاز.

الجدير بالذكر بأن عبد الله السعيد يتعرض لموجة من السخرية والهجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب ظهور بمستوى مختلف عن مستواه الحقيقي منذ انضمامه لكتيبة الزمالك.