بعرض رسمي.. “بطل ألمانيا” يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر بـ15 مليون دولار

قالت الصحف الألمانية صباح اليوم، بان نادي بروسيا دورتموند قد تقدم بعرض رسمي للتوقيع مع لاعب ونجم منتخب مصر خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بعدما أصبح اللاعب قاب قوسين أو أدنى من مغادرة صفوف فريقه خلال الميركاتو الصيفي القادم، بعدما تلقى عدد كبير من العروض المثير في الأيام الماضية.

بروسيا دورتموند يريد نجم منتخب مصر

أفادت التقارير الإعلامية، بأن بروسيا دورتموند قد دخل في مفاوضات جادة للحصول على توقيع عمر مرموش، نجم انتراخت فرانكفورت الألماني ومهاجم منتخب مصر، وهذا بعدما بات اللاعب محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية على مدار الأسابيع الماضية.

وبحسب التقارير، فإن النادي الألماني قد عرض على مرموش الانتقال إلى ملعب سيغنال إيدونا بارك بعد نهاية هذا الموسم وذلك مقابل راتب سنوي أعلى من الذي يحصل عليه في انتراخت في الوقت الحالي.

وكانت بعض المصادر الإعلامية قد أكدت بان “دورتموند” ليس هو النادي الوحيد المهتم بالحصول على خدمات عمر مرموش في الوقت الحالي، بل هناك أكثر من نادي إسباني وإنجليزي لديهم نفس الرغبة وخاصة في ظل إمكانية انتقال اللاعب مجانًا بعد نهاية عقده مع فولسفبورج.

وأشارت بعض التقارير بأن نجم انتراخت فرانكفورت قد دخل دائرة اهتمام نادي ليفربول، والذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، ولكن على الأرجح فالنادي الإنجليزي يتابع اللاعب فقط حتى الآن ولم يدخل في أي مفاوضات رسمية للحصول على خدماته بشكل رسمي.