خلصوها من بدري.. النادي الأهلي يتعاقد مع “ساحر أفريقيا” لمدة 4 سنوات رسميًا

أكدت تقارير صحفية بأن النادي الأهلي قد دخل في مفاوضات جادة للحصول على توقيع صفقة جديدة في مركز خط الوسط، وهذا بناءً على رغبة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي يصر على أن يتعاقد المارد الأحمر مع 3 أو 4 لاعبين جدد خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم صفوف الفريق بالشكل الأمثل، وخاصة في ظل عدم رضاه عن مستوى عدد من نجوم الفريق الأول.

الأهلي يقترب من نجم منتخب تونس

أكدت المصادر الصحفية بأن الأهلي قد تحصل بالفعل على توقيع اللاعب محمد علي بن رمضان، والمحترف في صفوف الدوري المجري خلال الفترة الحالية.

ووفقًا لما ذكره الإعلامي “محمد فاروق”، فالأهلي قد أتفق مع اللاعب على كل تفاصيل العقد وقد تم توقيع العقود بحضور وكيل أعماله في إحدى الفنادق بالقاهرة، بما في ذلك مدة العقد والتي ستصل لنحو 4 سنوات قادمة.

ومن المتوقع بأن يكون التعاقد مع محمد علي بن رمضان، نجم منتخب تونس ولاعب الترجي السابق، هو تمهيد لرحيل الدولي المالي آليو ديانج والذي يملك أكثر من عرض رسمي من قبل أندية كبيرة تنشط في الدوريات الأوروبية والخليجية.

وكان “ديانج” قد تلقى عرض قوي من قبل نادي سعودي يطلب فيه الحصول على خدماته مقابل نحو 3 مليون دولار، وهو المبلغ الذي سيحاول النادي الأهلي استغلاله في تمويل بعض الصفقات الجديدة في السوق الصيفي القادم.

ولم يكون آليو ديانج هو اللاعب الذي سيرحل عن صفوف الأهلي في سوق الانتقالات الصيفية، فالمارد الأحمر يستنازل عن خدمات مجموعة من لاعبيه في الفترة المقبلة، بعدما بدأت العروض تنهال عليهم على مدار الأيام الماضية.