“حقيقة ولا إشاعة”.. تعرف على حقيقة زيادة نصيب الفرد من السلع التموينية شهر مارس 2024.. وزارة التموين توضح التفاصيل!!

 

تعرف على حقيقة زيادة حصة الفرد من السلع التموينية. وهناك الكثير من المواطنين يتساءلون في هذه الفترة عن حقيقة زيادة حصتهم من السلع التي يحصلون عليها من الحصص التموينية. وتزايدت وتيرة البحث على الإنترنت لمعرفة حقيقة هذا الخبر، لأن كل مواطن لديه بطاقة تموينية يريد الحصول على زيادة في السلع الغذائية. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

تعرف على حقيقة زيادة حصة الفرد من الإمدادات الغذائية

وزارة التموين
حسم الجدل.. التموين تعلن نصيب الفرد من التموين 2024 وتوضيح هام بشأن السكر

أصدرت وزارة التموين بياناً هاماً جداً بشأن الشائعات المتداولة بين المواطنين بشأن زيادة حصة الفرد من البطاقة التموينية. كما أكدت أن هذه الفحوصات لا أساس لها من الصحة وأن حصة الفرد من البطاقة التموينية كما هي ثابتة لم يطرأ عليها أي تغيير. وأكدت أن حصة الفرد من البطاقة التموينية تبلغ سعر الفرد 50 جنيها، بالإضافة إلى زجاجة زيت وكيلو سكر. وأضافت وزارة التموين أن البطاقة التموينية التي تحتوي على حصة أربعة أشخاص من الزيت هي فقط أربع زجاجات وخمسة كيلو سكر، إلا أن وزارة التموين أكدت أنه سيكون هناك انخفاض في السلع الغذائية بنسبة 25%. نظرا للظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.

 

تعرف على المستندات المطلوبة للحصول على البطاقة التموينية

 

هناك العديد من المواطنين الذين لا يملكون البطاقة التموينية ويرغبون في الحصول عليها، حيث أوضحت وزارة التموين والتجارة الداخلية أن هناك مجموعة من الأوراق التي يجب توافرها عند التقديم للحصول على البطاقة التموينية لأول مرة، وهي كما يلي:

 

إحضار نسخة من بطاقة الرقم القومي للزوج والزوجة.

تقديم شهادة الميلاد والرقم الوطني للأطفال.

توفير البطاقات لأفراد الأسرة المستفيدين.

إحضار إيصال كهرباء حديث.

تقديم شهادة الزواج.

تقديم ورقة تؤكد أنه يحق للمواطن المتقدم الحصول على البطاقة التموينية.