توقيت متأخر جدًا.. موعد مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا اليوم

أُسدل الستار عن أفتتاح ملعب ستاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة حيث يحتضن مباراة المنتخب الوطني اليوم مع نظيرة منتخب نيوزيلندا في المباراة المرتقبة في افتتاح كأس عاصمة مصر الدولية.

وشهد مران منتخب مصر الاخير، تعليمات من حسام حسن وتدريبات بدنية وجمل فنية وتسديد على المرمى، وشارك في المران الذي أقيم على ملعب استاد القاهرة الدولي، جميع اللاعبين الـ25 المختارين للمعسكر.

موعد مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلاندا اليوم 

وتنطلق صافرة حكم أفتتاح بطولة كأس عاصمة مصر الدولية، بين منتخب أبناء الفراعنة أمام منتخب نيوزيلاندا مساء اليوم الجمعة تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، بإستاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة، في أول مباراة للفراعنة على هذا الملعب.

القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا

وتبث مباراة الفراعنة اليوم عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس عاصمة مصر الودية.

حكم مباراة منتخب مصر ونيوزيلندا

وحددت اللجنة المنظمة لبطولة كأس عاصمة مصر الودية الدولية، عن حكام مباراة منتخب مصر الأولى أمام نيوزيلندا في البطولة المقامة في ستاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة.

وكلفت اللجنة المنظمة قيادة المباراة للحكم الإيفواري كليمين فرانكلين، ومعه كلاً من المساعدان السنغالي الحاج ماليك سامبا والإيفواري نوهو واتارا، كما يأتي حكم رابع السنغالي ألدالبير ديوف، ويتواجد المغربي حمزة الفارق كحكم تقنية الفيديو “VAR” وتعاونه مواطنته فتيحة الجرمومي.