شوف حظك حلو ولا أي وأتجوز من هناك!!.. دولة أوروبية تفتح باب الزواج من فتيات جميلة بشروط مغرية وبسيطة.. تعرف عليها..!!!

تعتبر أوروبا وجهة مفضلة للعديد من العرب للسياحة لأسباب متعددة تشمل العمل والترف والجمال، يُصنف دخل الفرد في أوروبا ضمن الأعلى عالمياً، ما يجعلها منطقة جاذبة للسعي وراء الأهداف المادية كما تحظى غالبية الدول الأوروبية بمستويات معيشية عالية ورفاهية بارزة، مما يدفع الكثيرين لاختيار العيش هناك والاستفادة من خدماتها ومرافقها المتقدمة. وبالنظر إلى الجانب الاجتماعي، تُعرف النساء الأوروبيات بجمالهن البارز، وهو ما يحفز البعض على البحث عن شريك للحياة في تلك القارة حاليًا، تشهد أوروبا انخفاضًا في عدد الذكور، مما دفع بعض الدول الأوروبية للتشجيع على الزواج من شبان أجانب، مثلما هو الحال في دولة سان مارينو.

 

الزواج من دولة سان مارينو

شوف حظك حلو ولا أي وأتجوز من هناك!!.. دولة أوروبية تفتح باب الزواج من فتيات جميلة بشروط مغرية وبسيطة.. تعرف عليها..!!!

تقوم دولة سان مارينو بخطوة جسورة ومبتكرة لتشجيع الزواج من نسائها الرائعات، الأمر الذي يمثل فرصة مشوقة للعديدين، تتميز هذه الدولة بكون العدد الأكبر من سكانها من النساء، وهو ما حفّز الحكومة على اتخاذ إجراءات لزيادة نسبة الرجال فيها وتشجيع الأعراس. تسعى سان مارينو الآن لتيسير عمليات دخول أراضيها بتقديم أعداد كبيرة من التأشيرات لمَن يرغبون بالمجيء من شتى أنحاء العالم، ومما يلفت الانتباه أن أسعار هذه التأشيرات مقدور عليها جداً، إذ تكلف 5 يورو فحسب بمجرد الوصول إلى سان مارينو، يمكن للراغبين في الزواج أن يبدأوا رحلة البحث عن زوجة المستقبل، وستتكفل الدولة بكافة تكاليف المراسم الزوجية وتقديم مبلغ مالي كهدية للعروسين، وذلك بالإضافة إلى تأمين فرص عمل للمقيمين الجدد بشرط أن يتم الزواج وفقاً لشروط سان مارينو.

 

شروط الزواج من سان مارينو

  1. تضع دولة سان مارينو شروطاً يسيرة لعقد القران على نسائها، إذ تقتصر على تقديم وثائق رئيسية كشهادة الولادة والمستوى التعليمي ودليل الوضع الاجتماعي.
  2. وتسعى الدولة من خلال هذه المتطلبات إلى توفير حياة ثابتة للزوجين ضمن حدودها.
  3.  الأزواج الذين يحصلون على موافقة للزواج في سان مارينو ينتفعون بميزات عدة، تشمل الحصول على الجنسية بعد ولادة الطفل الأول وفرصة الإقامة لفترة تمتد لثلاثين عاماً في البلد.
  4. يمكنك الاتصال بسفارة جمهورية سان مارينو المتواجدة في مصر، حيث تقع في ٥ شارع راميز بمنطقة المهندسين بالجيزة، وللتواصل هاتفياً يُرجى الاتصال على الرقم ٣٧٦٠٢٧١٨ أو من خلال الفاكس رقم ٣٣٩٣٩٣٦٢.