هتحطك في نن عنيها.. 3 حركات خبيثة تعشقها المرأة من الرجل وتصبح بعدها مثل الخاتم في إصبعه.. رقم 2 سوف تصدمك !!

يسعى الرجال دوما لاكتشاف الجمل والعبارات العاطفية التي يمكنهم توجيهها للنساء للفوز بقلوبهن، وهو أمر يهتم به بشكل خاص الرجال المتزوجون، يعتقدون أن النساء يعشقن الكلام اللطيف الذي يظهر رونقهن وجاذبيتهن، بصرف النظر عن مظهرهن الخارجي، ومن المعلوم أن النساء عادة ما تجذبهن العبارات التي تتنوع بحسب ما يفضلنه، مما حفز بعض الرجال لصياغة تصرفات تستهدف جذب قلوب النساء وإلهاب مشاعرهن تجاه الرجل، ولكن يتعين عدم اللجوء إلى هذه التصرفات إذا كانت تتعارض مع الضوابط الشرعية، سوف نشرح الآن هذه التصرفات بالتفصيل.

إيماءات تعجب الإناث وتجعلهن ينجذبن إلى الرجل كثيرا

تعتز النساء بمجموعة من التصرفات التي تميل لتعزيز حبهن للرجل بشكل كبير، ومن ضمن هذه التصرفات نجد الآتي:

  • الشيء الأساسي هو أن يكون هناك صدق وشفافية في البوح بالأهداف، فذلك يعين المرأة على ترتيب أفكارها بوضوح دون الوقوع في الارتباك.
  • على الرجل أن يولي اهتماما بموضوع الزواج ويظهر استعداده لتحمل مسؤولياته، مع ضمان عدم التسبب في أية شكوك حول جديته في نية عقد القران.
  • ينبغي أن تتسم العلاقة بالسلاسة واليسر، بما يسهم في توفير الأريحية والطمأنينة للمرأة داخل العلاقة، مع الحرص على أن تكون العلاقة شفافة ومبسطة بدون مشاكل أو تعقيدات.

هتحطك في نن عنيها.. 3 حركات خبيثة تعشقها المرأة من الرجل وتصبح بعدها مثل الخاتم في إصبعه.. رقم 2 سوف تصدمك !!

هذه الأفعال لا تحبها المرأة

توجد العديد من السلوكيات التي لا تروق للمرأة، والرجل الذي يصدر هذه التصرفات لا يعد محببا لديها، وتتضمن هذه السلوكيات:

  • القلقل والتوتر نتيجة عدم وضوح المستقبل: غموض الرؤية لخططها المستقبلية يمنحه شعور بالتوثر المستمر والشك وعدم الإطمئنان.
  • لا يجوز له التخلي عنها بمنتصف المسار؛ إذ يعد هذا الفعل غير لائق ويتوجب عليه أن يبدي إخلاصا والتزاما تجاه العلاقة التي تجمعهما.
  • المرأة تمقت الكذب تماما؛ لأنها في حاجة إلى الصدق الكامل من الرجل حتى لا تجد نفسها في موقف التضليل وتفتقر إلى الشعور بالأمان.