صدمة قلبت الموازين .. سيدة سعودية كانت تقوم يومياً بطهي الطعام لزوجها ثم يذهب به للاستراحة وبعد شهور كانت المفاجأة!

كانت هناك امرأة سعودية تعد الطعام يوميًا لزوجها الذي كان يأخذه ليستريح، لكن بعد مرور شهور تكشفت مفاجأة عندما انتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي حكاية سيدة اكتشفت أن زوجها قد عُقد قرانه على امرأة أخرى. الأمر الذي صدمها حينما تبين لها ذلك من خلال وجبة طعام كان قد طلب منها أن تحضرها لغاية معينة، ومن ثم تكتشف أن الغاية كانت زوجته الثانية التي لم تكن على عِلمٍ بها. أثارت هذه الحادثة جدلاً بين المتابعين الذين تبادلوا الحديث حول الخيانة وهشاشة الثقة في العلاقات الزوجية.

رسالة مؤثرة من الزوجة

صدمة قلبت الموازين .. سيدة سعودية كانت تقوم يومياً بطهي الطعام لزوجها ثم يذهب به للاستراحة وبعد شهور كانت المفاجأة!

بيّنت الزوجة في رسالتها المؤثرة أنها كانت تحمل مشاعر حب عميقة تجاه زوجها، الذي كان دومًا يقول لها أن ما تقدمه من أجله جميل ومقبول. ومع ذلك، بعد مرور بعض الوقت، بدأت تلاحظ تغيرًا في تعامله معها لقد صار يطلب منها أمورًا محددة ويعد بتلبيتها بعد فترة الاستراحة التي يقضيانها سويًّا بعد العشاء في تلك الأثناء، كانت ترد عليه بأنها ليست لديها مشكلة في ذلك. تلك الفترة كانت فارقة في حياتها حيث اكتشفت بأسى أنه تزوج من امرأة أخرى دون علمها، وكانت الصدمة التي تلقتها غايةً في القوة.

تأثر الزوجة بخيانة زوجها لها

قصّت الزوجة حكايتها المؤلمة قائلة: “كان يطلب منّي في بعض الأحيان أن أعده له طبقين من المأكولات إلى جانب الحلويات والقهوة والشاي، ومن ثم تغيّرت طلباته إلى وجبات النفساء وعندما أخبرته بأن أصدقاءه الموجودين في الصالون ربما يستمتعون بتلك الوجبات، واصلت هذه الممارسة لشهور طويلة. وفي النهاية، تزوج زوجي من امرأة أخرى، وعندما حملت وأنجبت، عرفت صدفةً أنني كنت أقوم بإعداد الطعام دون أن أدرى. وكانت التفاصيل تظهر أن امرأة سعودية قد كانت تختصر الزمن لزوجها بتجهيز الطعام اليومي له، لتكتشف بعد شهور عديدة مفاجأة لم تكن في الحسبان.”