“ياريتني كنت أكلت كلب أحسن”.. سيدة سعودية عمرها 40 عام كانت تقوم بتحضير الطعام لزوجها كل يوم لتكتشف المفاجأة والكارثة!!

في عالم حافل بالعواطف المتناقضة، يُحكى أن امرأة من السعودية قد تلقت ضربة مؤلمة في حياتها حينما اكتشفت بأن زوجها كان يأخذ الأطعمة التي كانت تجهزها من أجله ليهديها إلى امرأة أخرى كان يتزوجها سراً دون علمها، فما هي خبايا هذه الحادثة؟ وما العبر المستخلصة منها؟

تفاصيل قصة السيدة السعودية

تحكي “سارة”، الزوجة، تجربتها بقولها: كنت أظن أنني أعيش حياة مليئة بالسعادة مع زوجي، فكنت دائماً ما أعد له وجبته المفضلة كل يوم وأتأكد من أن كل شيء يكون في أبهى صورة، لم يخطر ببالي قط أنه قد يخونني بهذا الشكل المؤلم.

"ياريتني كنت أكلت كلب أحسن".. سيدة سعودية عمرها 40 عام كانت تقوم بتحضير الطعام لزوجها كل يوم لتكتشف المفاجأة والكارثة!!

خيانة زوج سارة

يوماً ما، لاحظت سارة أن زوجها بات يتناول كميات طعام أصغر، وحين استفسرت عن الأمر، أوضح لها أنه لا يشعر بالجوع، وهذا الأمر أثار شكوك سارة، فاتخذت قراراً بمراقبته ذات يوم.

الصدمة التي تلقتها الزوجة

  • تحكي سارة عن مشاهدتها لتتبعها إليه في مكان عمله ومشاهدته وهو يدخل إلى بيت آخر. وتقول إنها شعرت بالدهشة والغيظ لهذا الموقف، فاتخذت القرار بمواجهته.
  • ولجت سارة البيت فاكتشفت وجود زوجها برفقة إمرأة جديدة، لتدرك لاحقاً أنها الزوجة الثانية له، دون أن تكون على علم سابق بوجودها من قبل.

ردة الفعل

عانت سارة من وطأة الوجع والغصة في قلبها، حين التقت بزوجها وصرحت له برغبتها في الانفصال، لم يكن يتصور الزوج أن تكون هذه هي ردة فعلها، فسارع الى تقديم اعتذاراته ومحاولات تغيير رأيها، إلا أن عزمها كان قويًا نحو التخلي عن العيش المشترك.