«قصة غريبة مش هتشوفها في السينما».. زوجة تتطلب الخلع من زوجها وتفضحه في المحاكم لأنه يتناول هذه الأكلة.. تفاصيل صادمة!

تتميز الحياة الزوجية باختلافها بين الأسر، فالحياة الزوجية لا تسير فى إطار واحد، فكل أسرة يكون لها قصة منفصلة عن أى أسرة أخرى، فهناك الكثير من القصص والحكايات الغريبة والتفاصيل التى تملأ محكمة الأسرة، وكل فرد فى الحياة الزوجية له رواية خاصة به ومشكلاته الفريدة من نوعها، التى يحكيها أمام المحكمة حتى يتم الفصل فيها أمام القضاء، ومن بين كل هذه الحكايات والتفاصيل هناك أحد القضايا الغريبة من نوعها والتي أدهشت كل من سمعها، وهو أن سيدة تطلب الخلع بسبب أن زوجها يتناول اكلة معينة.

سبب طلب السيده الخلع من زوجها أمام المحكمة

فهناك سيد تدعى فرح وقفت أمام القضاء داخل محكمة الأسرة، لتطلب الخلع من زوجها، ولقد بدأت فى رواية تفاصيل أسباب الخلع وكانت السيده فرح تروى التفاصيل بكل حزن وألم عن مدى المعاناة التى عاشتها مع زوجها، والذى كان زوجاً مثالياً قبل ثمانى سنوات، حيث عاشت حياة زوجية هادئة ومستقرة أنجبت منها طفلين فى هذه الفترة، وكانت دائماً تهتم ببيتها وزوجها وتصنع لهم أشهى الأكلات، لكن ظهرت على زوجها بعض التصرفات السلبية، والتى بسببها قامت بتقديم دعوى الخلع أمام المحكمه، وهو عدم اهتمام الزوج بنظافته الشخصية، ولقد تعبت الزوجة من تكرار المحاولات معه للاعتناء بنفسه.

«قصة غريبة مش هتشوفها في السينما».. زوجة تتطلب الخلع من زوجها وتفضحه في المحاكم لأنه يتناول هذه الأكلة.. تفاصيل صادمة! «قصة غريبة مش هتشوفها في السينما».. زوجة تتطلب الخلع من زوجها وتفضحه في المحاكم لأنه يتناول هذه الأكلة.. تفاصيل صادمة!

السبب الحقيقى وراء طلب الخلع الذى أدهش القضاة والموجدين داخل قاعة المحكمة

الدهشه عندما ذكرت الزوجه أن أحد الأسباب التى أدت إلى طلب الخلع، هو أن الزوج يأكل الثوم والبصل كل يوم، ولا يقوم بتنظيف يده وفمه بعد اكلهم، مما يتسبب بعد ذلك فى رائحه كريهة لا تستطيع الزوجة تحملها.